AlexaMetrics هكذا ألجم "الفرعي" مغرّداً إماراتياً اتهم العُمانيين وحساب "الشاهين" بإثارة الفتنة وذكّره بأصوله | وطن يغرد خارج السرب

هكذا ألجم “الفرعي” مغرّداً إماراتياً اتهم العُمانيين وحساب “الشاهين” بإثارة الفتنة وذكّره بأصوله

رد الاعلامي العُماني البارز موسى الفرعي على اتهام مغرّد إماراتي للحسابات العُمانية بمواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً حساب “الشاهين” الشهير، بإثارة “الفتنة” وضرب العلاقة العمانية – الإماراتية.

وأجاب “الفرعي” خلال برنامج (منتدى الوصال) الذي يبث عبر أثير إذاعة (الوصال) العُمانية، على اتهام المغرّد الإماراتي قائلاً: “أجيبك على لسان سفير الإمارات في السلطنة الذي قال إن كل من يدافع عن وطنه بكلمة فهو شخص يفترض أن يُحترم”.

أقرأ أيضاً: فيروس من نوع جديد يهاجم سلطنة عمان!

وأضاف “الفرعي” أن كل الحسابات العُمانية لم تُبادر في الاعتداء على الآخرين، وهذا ديدن السلطنة في كل جانب.

وقال: “حينما يخرج (الشاهين) او غيره، رداً على إساءات أو مبادرات تأتي من قبل الإماراتيين، فمؤكد أن العُماني لا يخرج من المواجهة، حيث تكون ردوده بالمنطق، والأرقام”.

وأشار الى أن مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر وفيسبوك) حينما تحذف حسابات وهمية للذباب الإلكتروني يكون 90% منها تابع لدولة الإمارات.

ووجه “الفرعي” سؤالا للمغرد الإماراتي قائلاً: “ماذا تقول فيما تم اثباته اعلامياً، من محاولات مستمرة للبعض لدسّ أنفه في الشأن العُماني؟”.

وشدد على أن السلطنة ترفض التدخل في شؤونها الداخلية، كما الحال حينما لا تتدخل هي في شؤون الدول الاخرى .

وقال الإعلامي العُماني، إن أصول الإمارات مرتبطة بسلطنة عمان “شئتم أم أبيتم” وهذا الشيء يعتزّ به العُمانيون، لان المصير واحد، وهو ما نرجو استيعابه من الجميع .

وقال حينما ترد الحسابات العُمانية على الإساءة للسلطنة، فهو لأن من يكتب معتزّ بعمانيته، ولا يرضى منك ولا من غيرك أن يدسّ أنفه عنوةً في عمان .

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لا يلجم ولا حاجة صبي أمن ومخبر من ولادته إلى يوم نفوقه ! وهذا حال أغلب العمانيين ونزيد من الشعر بيت أخوه بطل فساد وزارة التربية والتعليم ! ولو الإمارات لوحت له بدرهم بيكون عميل لهم ! وما غريبة هو عميل لهم ! العماني جائع حجدا لما في ايدي الاماراتي ! خخخخخخ

    1. تهبي.. و انا اقسم بالله و صارلي هذا الموقف في الحدود بعد قصه صارتلي في الحدود الاماراتيه و مع الكلام كان الضابط يسالني عن احوالي و اذا راتبي يكفيني و يسالني كل شي ف مع الكلام كان يحاول يجندني يقولي تريد تشتغل معنا بنرشك فلوس و اذكر الضابط قبيلته الكعبي قلتله كيف يعني قال تشتغل عندنا عميل قلتله كم تعطوني قال نرشك نخليك راتبك م تعرفه قلتله بفكر و عطاني رقمه و بغئ رقمي بس انا عطيته رقم بنجالي مغلق سايرته عشان اطلع من الحدود.. تهبو تساوموني علئ بلدي لا انت ولا معزبينك الانجاس لو بمليار هذا الكلام مردود لك يا نجس

  2. لوعتنا الله يلوع جبدك
    العماني بنديره ع راسكم
    وسير ياهران قصدي هزاب خبرهم يفيروا رمستك فضيحه كلها كوبي بيست

  3. تهبي.. و انا اقسم بالله و صارلي هذا الموقف في الحدود بعد قصه صارتلي في الحدود الاماراتيه و مع الكلام كان الضابط يسالني عن احوالي و اذا راتبي يكفيني و يسالني كل شي ف مع الكلام كان يحاول يجندني يقولي تريد تشتغل معنا بنرشك فلوس و اذكر الضابط قبيلته الكعبي قلتله كيف يعني قال تشتغل عندنا عميل قلتله كم تعطوني قال نرشك نخليك راتبك م تعرفه قلتله بفكر و عطاني رقمه و بغئ رقمي بس انا عطيته رقم بنجالي مغلق سايرته عشان اطلع من الحدود.. تهبو تساوموني علئ بلدي لا انت ولا معزبينك الانجاس لو بمليار هذا الكلام مردود لك يا نجس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *