الأقسام: حياتنا

ظهرت وكأنها سكرانة.. فيديو جديد فاضح للسعودية فوز العتيبي خصت به الكويتيين يثير ضجة كبيرة

أثارت الناشطة السعودية “فوز العتيبي” حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل، بعد مقطع فيديو خرجت فيه وهي ترقص، ويبدو عليها بأنها غير واعية لما تفعله.

وظهرت العتيبي في مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” وهي ترقص على أنغام أغنية “بم بم” للفنان المصري “محمد رمضان”، ويظهر عليها أعراض سكر وغياب عن الوعي، كما قالت بأنها تحب الحديث فقط مع أهل الكويت، لأنها تحبهم، فيما لا تحب السعوديين.

واتهم بعض المغردين زوجها بنشر البث المباشر بدون علمها لأنها كانت تحت تأثير الكحول على حد قولهم، فيما رجّح آخرون بأن هذا هو سبب طلبها الطلاق من زوجها.

وكتب أحد المغردين: “كله من زوجها، يريد يتخلص منها خلاها تجيب العيد وهي سكرانة”.

وتابع: “دامه شافها جايبة العيد وما هي طبيعية قفل البث، حسبي الله عليه مواصل ويسحبها بالكلام، إن شاء الله القبض عليهم”

فيما كتب مغرد آخر بعد أن أرفق مقطع فيديو ثان للناشطة السعودية العتيبي،: “سبحان الله بث لها فضحها على حقيقتها طول عمرها بالتويتر تسب الرجال وبالفيديو القصير هذا طلعت حقيقتها لو تلاحظون كل كلامها أنا آسفة، وقدام الناس تسوي نفسها البنت القوية اللي امشي الرجال”.

وفي ردها على الضجة المقامة ضدها، قالت الناشطة العتيبي في تغريدة لها: “اكتشفت انه في ناس كثير تنتظر طلاقنا وأكثر واحد حزمي ذا على طول فرح واحتفل بطلاقنا وقام بتخيل سواليف من رأسه واضح شروط عقدي قاهرته لدرجة عجز يمسك شماتته لين يتأكد من الحماس”.

وعُرف عن الناشطة العتيبي بإثارتها للجدل الدائم في منشوراتها وأنشطتها عبر مواقع التواصل والتي تخالف تعاليم وبيئة المجتمع السعودي، حيث تطالب العتيبي بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس.

وسبق أن أثارت فوز العتيبي الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها شروطاً تحفظ حقوقها، كما تعرضت مؤخرا للانتقادات بسبب خروجها في لقطات جريئة ساخنة وغريبة على المجتمع السعودي المحافظ مع زوجها عبر مواقع التواصل.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

استعرض التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*