ما الذي يجري في بلاد الحرمين.. “شاهد” سعودي يدنس القرآن الكريم ويدوسه بقدميه متفاخراً بين أصدقائه!

2

آثار سعودي، موجة غضب واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يدنس القرآن الكريم ويدوسه بقدميه.

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما رصدت “وطن”، الشاب السعودي وهو يدنس القرآن الكريم الامر الذي أثار موجة غضب واسعة ودفع الناشطين إلى تدشين هاشتاج تصدر مواقع التواصل لمهاجمته.

وأطل الشاب بعد الفيديو الذي فجر موجة غضب واسعة، ليعلن توبته لاحقاً وحذف المقطع المسيء بعد تهديدات بالإبلاغ عليه.

وتوالت ردود الأفعال الغاضبة، من تصرف الشاب السعودي وسط دعوات لمحاسبته ووضع حد لهذه الانتهاكات التي باتت منتشرة مع تسلم ولي العهد زمام الأمور في السعودية واستحداث هيئة الترفيه.

وغرد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي على وسماً “#رجل_يدعس_القرآن”، معبرين عن استنكارهم للحدث ومطالبين بأشد العقوبات الرادعة.

يأتي ذلك بعد عدة أيام من اقدام مراهقة سعودية على تحريف حديث شريف للرسول صلى الله عليه وسلم عبر فيديو مباشر بمواقع التواصل الاجتماعي، فيما دشن مغردون وسما بعنوان “#امينة_تكذب_على_الرسول” انتشر على نطاق واسع، وذلك بعد مشاهدتهم مقطع الفيديو للفتاة المقصودة من حفر الباطن في السعودية تحرف حديث الرسول بطريقة غير مناسبة وذلك في بث مباشر على حسابها عبر منصة للتواصل الاجتماعي.

وظهرت الفتاة في المقطع المتداول وهي تحرف حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم(من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت)، وقالت محرفة الحديث خلال نقاش مع متابعيها:” الرسول يقول فيلقل خيرا أو يأكل زق”.

2 تعليقات
  1. تدنيس كلام الله وتنزيه الشياطين يقول

    انت متدري ان الكهان والمشعوذين والامن الخكري وحقين الضربات الاستباقية الكهنوتية وامن الدولة الشركية ..جميع معلوماتهم كل ابوها قايمة على التبول والزق والدعس على كتاب الله ودينه بالحمامات والبيارات .. عشان تمولهم الشياطين بالمعلومات اللي يبغوها.. ويصلحولهم اللي يبغونه من اذي المسلمين.. فوق التقرب لهم بالذبح والنذر في اطهر البقاع..لدرجة الواحد تحصلة يجيب اغلي راس في الدنيا ويقدمه قربه للشيطان في الحرم المكي الشريف وبعيد اضحية المسلمين.. كلها لعيون الكراسي والعصابات..وش تعرف انت؟!

  2. عبد السلام يقول

    لا اله الا الله , محمد رسول الله …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.