الرئيسية » حياتنا » أحمد عدوية يسب الذات الإلهية على التلفزيون الرسمي المصري

أحمد عدوية يسب الذات الإلهية على التلفزيون الرسمي المصري

تسبب المطرب المصري أحمد عدوية بإحراج القناة الأولى المصرية، حين قام بسب الذات الالهية على الهواء مُباشرة.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي يستضيف أحمد عدوية ووليد توفيق معاً، وبعد وصلة غزل ببعضهما، بدأ الثنائي بغناء أغنية “ياللي خدوك مني” معاً على طريقة الديو.

 

وفي  آخر الأغنية، يُسمع صوت احمد عدوية وهو يصرخ على فتاة أو طفلة كانت بجانبه شاتماً الدين، ما أحرج وائل الإبراشي الذي قطع الاتصال فوراً.

وقامت فضائية القناة الأولى المصرية بحذف الحلقة عن قناتها على “اليوتيوب”، لكن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رصدوا الفيديو قبل حذفه، معبرين عن غضبهم مما فعله أحمد عدوية.

 

قد يهمك أيضا:

“شاهد” فيفي عبده تُبكي أحمد عدوية وزوجته على الهواء وهذا ما كان يحدث بمنزل الراقصة “عدوة الملابس” 

“حملت منه وراجل 100%”.. “شاهد” زوجة أحمد عدوية تفجر مفاجأة حول “إخصاء” زوجها على يد من أمير عربي!

عذر أقبح من ذنب.. “شاهد” هكذا برر أحمد عدوية “سب الدين” على الهواء مع وليد توفيق

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أحمد عدوية يسب الذات الإلهية على التلفزيون الرسمي المصري”

  1. لللاسف دي نماذج وسخه و منحطه و حتي في اخر ايامه مش راضي يتعظ و كفايه اللي هوه فيه لللاسف حياة هؤلاء السفله كلها خمور و تعريص و سهرات حمرا و سكر و عربده و دعاره و مخدرات سيرحل كما رحل من سبقوه و كانوا علي شاكلته و لن يتبقي منه شيئ ولن يتذكره احدجا الا بافلام الرقص الداعر و هو ه يغني بجانب الراقصات العاهرات و هو مخمور و يترنح كما يفعل كثير من الممثلين و الممثلات هذه الايام في سهراتهم الحمراء و بها اكبر مسؤلين في الدول العربيه و من رجال اعمال داعرين و فاسدين و مسؤلين ايضا فليس غريبا ان يسب الدين او الذات الالهيه لان امثال هؤلاء ليسوا ببني ادمين اولا و ليسوا بمعتنقي اي ديانه ديانتهم الخمور و الملايين و الحريم و السهر و السمر و شرب المخدرات لنكن صرحاء و لا نستغرب من هذه الحثاله التي دنست الحياه بكل اسف و غيره كثيرون هذه الايام ,,,,,,,,

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.