الرئيسية » الهدهد » رئيس الوزراء الفسلطيني للمتحدث باسم حكومته: “شيل ايديك من جيابك”

رئيس الوزراء الفسلطيني للمتحدث باسم حكومته: “شيل ايديك من جيابك”

وطن- أقدم رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، على احراج الناطق باسم حكومته إبراهيم ملحم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المباشر الذي عقد أمس الاثنين، وأعلن فيه عن إجراءات جديدة لمواجهة فيروس كورونا، الأمر الذي أحرج ملحم.

وقطع “اشتية” خلال المؤتمر الصحفي حديثه، مطالباً المتحدث باسم حكومته برفع يديه من جيوبه، قائلاً له: شيل ايدك من جيابك”، الأمر الذي وضع ملحم في موقف محرج.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصرّف اشتية”، وانقسموا بين مؤيد اعتبر أن البروتوكل يفرض على “ملحم” إخراج يديه من جيوبه، ومعارض رآى خلاف ذلك وأن رئيس الحكومة تعمّد إحراج متحدّثها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مش هيك (@mesh.hek)

 

ولاحقاً، عقّب رئيس الوزراء الفلسطينيّ على الضجة التي أثيرت بسبب تصرّفه مع “ملحم” وقال عبر حسابه في “فيسبوك”: “العلاقة التي تربطني بالمتحدث باسم الحكومة علاقة قديمة وفيها الكثير من الود والاحترام والتلقائية، وما جرى اليوم كان مبنياً على هذه العلاقة المتينة، والملاحظة تعكس الاحترام والثقة المتبادلة داخل الفريق الواحد، كما أنني أقدر عاليًا جهده وجهد جميع الذين يعملون لخدمة الوطن، وسنبقى جميعا الأوفياء لهذا الوطن”.

ويلقى ظهور “ملحم” قبولاً من قطاعات واسعة بين الفلسطينيين، منذ ظهور وباء كورونا، واعتماد الحكومة الفلسطينية عليه كمتحدثٍ باسمها في الافصاح عن أعداد المصابين، وتطورات المرض، حيث يخرج في إيجاز صباحيّ وآخر مسائي بهذا الخصوص .

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “رئيس الوزراء الفسلطيني للمتحدث باسم حكومته: “شيل ايديك من جيابك””

  1. و الله العظيم عندما اسمع برئيس وزراء فلسطين و رئيس دولة فلسطين و اللواء فلان و ما اكثر الألوية اضحك. هؤلاء مولعين بهذه المسميات التي لا تعني شيئا مع الاحتلال.
    فلسطين لن تتحرر الا بالكفاح المسلح هكذا تعلمنا من التاريخ و بالمناسبة لو كان الامر يتعلق بجندي صهيوني فلن يقول له ” شيل ايديك من جيابك”

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.