بعد أن دعت إلى طرد الوافدين.. حياة الفهد ترصد مبلغاً ضخماً لمواجهة “تجار الاقامات المخالفين” في الكويت!

6

رصدت الفنانة الكويتية، المثيرة للجدل، حياة الفهد، مبلغاً مالياً ضخماً لمواجهة ما قالت انهم “تجار الاقامات المخالفين” في ، الامر الذي أثار موجة غضب واسعة من تصرفات الفنانة الكويتية التي دعت مؤخراً إلى طرد الوافدين وشاركت في مسلسل عن اليهود من انتاج قناة “ام بي سي” .

وأطلقت الفنانة الكويتية حياة الفهد، مبادرة شاركت فيها بمليون وثلاثمائة ألف ريال من حسابها الخاص، توزع كمكافأت لمن يقوم بالإبلاغ عن تاجر إقامات أو مصنع مخالف أو مفسد، أو من يؤجر المناطق السكنية لمخالفين الأنظمة .

شاهد أيضاً: حياة الفهد تشن هجوماً على منتقدي “أم هارون” وهذا ما قالته عن يهود…

وقال نشطاء إن المبادرة التي أطلقتها حياة الفهد، جاءت بالتعاون مع وزارة الداخلية الكويتية. حسب زعمهم.

ورأى مغردون أن حياة الفهد تُبالغ بحربها ضد الوافدين، وعلق مغرد باسم مشاري: “لو اعطتها محتاجين افضل”.

وسخرت مغردة باسم لولو من ممارسات حياة الفهد، وقالت: “خلاص يعينونها رئيسة البلد أحسن”.

ورأت مغردة باسم “كيوت ساد” أن ما فعلته حياة الفهد سيضر دولتها، وكتبت: “وربي راح تحرق بلدكم قبل تنحرق بذاتها وتذكرو كلامي ياهل الكويت” وأضافت: “تداعيات موقفها سيتحدث فيه التاريخ وسيذكر العالم ان مشاهير الكويت كانو اذى على الكويت قبل ان يكونو حمايه له “.

https://twitter.com/lonemarch3/status/1252171070972612609

وتساءل مُغرد عن سبب قبول الدولة بنقود حياة الفهد، وكتب: “اشوف هالمبادرات والمخالفات مسئولة عنها الدولة، الا اذا الدولة نظامها الامني هش وضعيف هاذا شي ثاني”.

وأضاف: ” هالمكافاة لو اعطتها محتاجين في كثير ناس ماهي قادرة تسدد اجار بيوتها وفي ناس ماهي قادرة تسد جوعها لو تبي الخير توزعها على الناس المحتاجة تكسب اجر اعتقد الدولة ماهي بحاجة مساعدة امنية”.

ووافقه الرأي مُغردة باسم الماسة، وكتبت: “لو دافعتها للحريم اللي بالسجن عليهم دين لها اجر”.

وتعاطف مُغرد آخر مع الوافدين مُتهماً حياة الفهد بالتسلط عليهم، وكتب: “الله يعين الوافدين مستقعده لامهم ذي”.

وكانت حياة الفهد قد فجرت أزمة حين طالبت في أحد اللقاءات بترحيل الوافدين ورميهم في الصحراء، لأنهم عبء على دولتها في ظل انتشار فيروس كورونا.

وبعد أن انتهت هذه الأزمة بتهديد حياة الفهد برفع قضايا على المسيئين لها ومتداولي الفيديو الذي أدلت به بهذا التصريح، دخلت في أزمة جديدة بسبب مسلسل “أم هارون” الذي واجه اتهامات بالتطبيع بين ودول خليجية، والترويج للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، واختراق الشاشات العربية، ومحاولة أنسنة القاتل.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. ابو محمد يقول

    بالعكس كلنا ضد مخالفي الاقامه النظاميه الفوضي والبلاء والامراض والسرقات والمشاكل وترويج المخدات كلها من مخافي انظمه الاقامه قواك الله يا حياة الفهد وانا معك ومع كل شخص يحارب مخالفي انظمة الاقامه النظاميه

  2. عادل شهاب يقول

    الأخت خايفه على البلدوهذا حق المواطنه

  3. جوان يقول

    و ليش ريال ؟ و ريال اي دولة ؟ حسب علمي عملة الكويت هي الدينار الكويتي

  4. عصام الصبح أبو حسام يقول

    شكرا لك يا أيتها الفنانه على مواقفك الانسانيه في ظل هذه الظروف القاسية على اللاجئين بسبب كورونا وبسبب الحروب وهذا وقت مناسب لإظهار أخلاقك الاسلاميه قبل رمضان .. استغرابي الشديد ليس من تصرفاتها المتخبطه ولكن أنا استغرب بشده من حكومة الكويت التي لم ترجمها فليست هذه أخلاق الكويتين والحكومه ليست بحاجة تقودها الملوثه

  5. ezaldin يقول

    لو وزعتيها للمساكين والفقرا كان ارحم ليكي لانك علي وشك الرحيل الي المقبره التي عرضها شبرا وطولها مترين وتتركي الكويت كاملا لغيرك

    1. Doudi zohar يقول

      …هي العجوز قماشة مستغلة انه مافيه حكومة اتحاسبها ولاقانون ايعاقبها ومستهترة بهشاشة النظام الكويتي والاميين والعجزة الدين يصفقون للعجوز التي اصابها الزهايمر منذ زمن طويل….ولا ادري ماهو راي امراء الكويت في خالتهم قماشة التي وصل بها الزهايمر الى سن القوانين وفرض الامن من ممثلة امخرفنة ولاقيمة لها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.