الرئيسيةالهدهدتزامناً مع دعوات بعض دول الخليج طرد الوافدين .. هذا ما اتخذه...

تزامناً مع دعوات بعض دول الخليج طرد الوافدين .. هذا ما اتخذه سلطان عُمان بحق 333 باكستانياً

- Advertisement -

قالت السفارة الباكستانية في سلطة عُمان، إنه تقرر ترحيل 333 شخصاً إلى باكستان، وذلك بعد حصولهم على عفو سام من السلطان هيثم بن طارق.

وأوضحت السفارة، أن المرحّلين هم الأشخاص الذين صدر فيهم عفو سامٍ من السلطان هيثم بن طارق، حيث تم اعتقالهم بسبب تهم بسيطة كدخولهم للسلطنة بشكل غير قانوني أو انتهاء إقامتهم.

وأشارت السفارة، إلى أنه تم ترحيل 175 باكستانيًا في رحلة خاصة على طيران السلام غادرت من مسقط إلى مدينة لاهور، بينما غادرت الرحلة الثانية لاحقاً مُقلةً 158 باكستانيًا من مسقط إلى مدينة كراتشي.

- Advertisement -

وعبرت باكستان عن شكرها وتقديرها للسلطان هيثم بن طارق وللحكومة العمانية والشعب العماني على هذه المبادرة.

أقرأ أيضاً: “والله ما حصّلت ثمن أكل لعيالي”.. فيديو مبكي من سلطنة عمان ومطالبة بتدخل السلطان هيثم

يذكر أن السلطان هيثم بن طارق أصدر مطلع الشهر الجاري عفواً عن 599 سجين في سلطنة عمان بينهم 336 أجنبياً، وذلك في إطار محاربة انتشار فيروس كورونا في السلطنة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. مالعلاقة بين عفو عن المساجين وترحيلهم في بلد وبين مطالبة البعض بطرد الوافدين والمقصود هنا الممثلة الكويتية حياة الفهد فلم يطالب احد غيرها بطردهم! مال رابط بين الأمرين؟ لايوجد رابط غير أن المغرد بأسم الشاهين طفل يحاول ركب موجة الوطنية لزرع الفتن والتفرقة
    وبأدوات بدائية بلهاء لاكنها مؤثرة عند بعض الحمقى للأسف

  2. خخخخخخ! بعد نهاوي أسعار النفط ! وبعد وباء كورونا ! وعجز الميزانية في مسقط وعمان وهلاك الحاكم السابق قبلها ! لم يعد لأذناب مسقط وعمان سوى تصيد الفرص والصيد في الماء العكر لتلميع صورة النظام والحاكم الجديد! وكل صيحة يحسبونعا عليهم! على هذا المبدأ الكذبة البايخة تكبر يوما بعد يوم! مرة اليمن طلاب اليمن نقلهم الحاكم الجديد على نفقته! وطلع كذبة! خخخخخخخخخ! ومرة اخرى طائرات خاصة لنقل الطلبة العمانيين من الخارج! وطلع اكبر كذبة عادوا على طائرة الخطوط الجوية القطرية! هاهاهاها! لا واللي سافر على الطيران العماني خصم ثمن التذكرة من مخصصات بعثته الدراسية! هعععععع! لا يوجد أي تقدير للطلبة في مثل هذه الظروف! وهي نفس كذبات توجيهات الحاكم لمصلحة المسرحين من العمل ! وقف استقطاعات البنوك وصر فرواتب لهم! خخخخخخخ! تعرفون على ماذا يدل هذا التخبط؟ بكل تأكيد مسقط وعمان لسان حالها فاقد الشيء لا يعطيه! هعععععع!ههههههه1 خخخخخخخخ! والقادم احلى!

  3. هزاب عمان تاج فوق رأسك ورأس إلى معك اللهم إني أتبرأ مما يقوله السفاء يوم لاينفع لامال ولا بنون إلا من من أتى الله بقلب سليم

  4. هزاب ومن على شاكلته ليسو الا كالكلاب المشرده وينبحون من بعيد خهخههخ لذالك هم يحلمون بالخليج واساسا لأنهم مطرودين من كثر الشحات والدق على الأبواب.. تم طردهم الحمد لله من عمان الحبيبه .. والآن ينبحون خارج السرب خخخخ.. اساسا انته بتموت من القهر والغم.. هههه عمانيوووووووووووووووووووووووووووون ونفتخر بسلطاننا وبلادنا الحبيبه عمان..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث