“برز الثعلب يوماً في ثياب الواعظينا”.. غادة عويس تثير غضب افيخاي ادرعي بعد هذا الفيلم الكرتوني

1

هاجم الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، المذيعة بقناة الجزيرة ، بعدما أثارت غضبه إثر نشرها فيديو كرتوني يظهر جيش الاحتلال كفيروس كورونا.

وتقمص أدرعي، شخصية مقدم نشرات إخبارية، حيث نشر مقطع فيديو يمثل نشرة أخبار قدمها بنفسه تطرق فيها إلى دور الجيش الإسرائيلي بالتصدي لفيروس كورونا، وما يقوم به عناصره من دعم للحكومة وللقطاع الصحي في هذا الصدد.

شاهد أيضاً: فيديو مؤثر قبل “17” عاماً.. هكذا أعلن مذيع “الجزيرة” محمد كريشان وهو يبكي…

وكتب أدرعي، وفق تغريدة رصدتها “وطن”: “إهداء إلى غادة عويس لا يهمنا رأي عويس ومن يلف لفها بنا لأن رأيها قائم على أفكار غُرست فيها قصص الكذب والخداع والرياء”.

وأضاف أدرعي: “غادة عويس باتت كالكثيرين مكفوفة البصر في رؤية الحقائق عديمة البصيرة في قراءة الوقائع فحاولت تسوق لنفسها مساحة، في إبراز دور أو موقف حبًا بالتصفيق والتهليل”، وفق قوله.

وفي وقت سابق نشرت الإعلامية عويس، عدة تغريدات بمناسبة تضمن أحدها مقطع فيديو “كرتوني” يُظهر جنود الجيش الإسرائيلي وكأنهم بينما يعتقلون الفلسطينيين ويضعونهم في السجون.

وفي وقت سابق لقنّت عويس المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي أدرعي درساً بعد اعترافه بسرقة فكرة تقديم الأخبار بإيجاز من الجزيرة.

وقال “ادرعي” في تغريدة: “الأخبار بايجاز، شكرا لشبكة الجزيرة على الفكرة المميزة التي قمنا بملاءمتها لأخبار جيش الدفاع”.

وردّت غادة عويس على “ادرعي” وقالت: “جيش الاحتلال الاسرائيلي أصيب بعدوى الغباء من الذباب بتويتر. هذا المتحدث باسمه يعلن انه سرق من الجزيرة فكرة تقديم الأخبار بإيجاز في تويتر ويستخدم الهاشتاغ لينتشر أكثر وبسرعة”.

وتابعت المذيعة البارزة: “اعتدنا على وقاحة من سرق الأرض ونتوقع ان يمارس السرقة على كل المستويات إنما لم نعتد على غباء الاعتراف بالسرقة”.

وأضافت في تغريدةٍ ثانية: “يعتقد الاحتلال الاسرائيلي الذي يواصل حصاره غزّة ويطلق النار على عمال ليجبرهم على دخول مناطق السلطة الفلسطينية بدون الخضوع للحجر الإلزامي والذي يعتقل أئمة القدس ويستغل ازمة المقدسيين الاقتصادية بسبب كورونا لمصادرة محالهم وتهويدها، يعتقد انه بفيديوهات دعائية كاذبة مسطولة كهذه سنصدقه”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. نسيتو المصلحة العامة يقول

    ماتتذكري ليلة اتصل سلحان بن عبدالعنقليز على ترامب بعد نص الليل وهو نايم.. ويصحى ترامب ويطالع من اللي يتصل اللحين الا ويطلع ملك قبل مايصبح ملك.. ويتسائل ترامب وش عنده ملك قبل مايصبح ملك اللحين في هذا الوقت المتأخر من الليل..
    ويقول يوم رديت عليه قالي.. ((سوف نعترض وبشدة))
    وعود قفل جواله الرئيس ترامب وكمل نومه.. متسائل.. وش بيعترض عليه هالعجوز المهربد اللحين.. بعد منتصف الليل.. الظاهر انه خلاص كمل مخه.. وبعد ماصحصح الصباح اجتمع بالبيت الأبيض واخبرهم بالسالفة في نوع من الضحك العميق.. ويقول مدري وش يبغى يعترض عليه ذاك المخرف..عودو بعد نوبة طويلة من ضحك النساء الصارخ وفكاهاتهم المتداولة مع النشأ الجديد من الشباب.. اخبرو ترامب ان ملك السعودية هههههههه كان ههههههه يقصد ههههههه الاعراض هههههههه على ههههههه الاحتلال ههههههه الإسرائيلي ههههههههه للأراضي هههههه الفلسطينية ههههههههه والنتهاكات هههههههه هناك هههههههه
    وضحك الجميع وقالو شكله حاير هههههههه توه معترض اللحين…. هههههههه يالها من فكاهة قوية. هههههههه ططلع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.