الرئيسية » الهدهد » الشرطة الأردنية تطارد مواطناً اخترق قرار الحظر وكاد يدهس شرطيين

الشرطة الأردنية تطارد مواطناً اخترق قرار الحظر وكاد يدهس شرطيين

وطن- تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن، مقطع فيديو أثار جدلا واسعا يوثق عملية مطاردة بين الشرطة الأردنية وأحد المواطنين، والذي ظل فارّاً بسيارته رافضاً الامتثال لعناصر الأمن الذين لاحقوه طالبين منه التوقف نظراً لتجاوزه قرار حظر التجول المفروض للحد من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19“.

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته (وطن) مطاردة سيارة للشرطة الأردنية لسيارة المواطن، ومن ثم محاولة اثنين من العساكر الوقوف واعتراض طريق سيارته بأجسادهم، إلا أن ذلك لم يثنيه عن الاستمرار، وكاد أن يدهس العسكريّين اللذان حاولا إيقافه.

وتفاعل العديد من النشطاء والمغردين مع مقطع الفيديو مشددين على ضرورة معاقبة هذا المواطن “المستهتر” الذي تجاوز كل الخطوط بشروعه بدهس الشرطيان اللذان حاولا إيقافه.

شاهد أيضاً:
في الأردن.. “شاهد” حفل زفاف هو الأول من نوعه بالعالم وما حدث لم يكن ليخطر على بال!

 المغرّد “أحمد الزعبي” نشر مقطع الفيديو في تغريدة له عبر “تويتر” وعلّق قائلاً: “أقسم بالله هاي أشكال لازم ينسحب منه السيارة ويُطبق عليه أقسى العقوبات بالسجن والغرامة، الحمد لله العساكر ما صار فيهم إشي”.

فيما علّق عديد من المغردين مطالبين بضرورة أخذ إجراءات حازمة بحق المواطن الذي كاد أن يودي بحياة اثنين من العساكر بسبب استهتاره واختراقه للقانون، كما هاجموا الشخص الذي يقود السيارة موجهين له عديد من الشتائم.

يُشار إلى أنه وبحسب آخر بيان صادر عن وزارة الصحة الأردنية، بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في كافة أرجاء المملكة الأردنية 407 حالة إصابة مؤكدة مثبتة مخبرياً.

وبلغ عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس 7 حالات وفاة.

هذا وتعيش البلاد حالة من حظر التجول منذ 18 مارس الماضي، ضمن سلسلة إجراءات اتخذتها الحكومة الأردنية للوقاية من خطر انتشار الفيروس.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الشرطة الأردنية تطارد مواطناً اخترق قرار الحظر وكاد يدهس شرطيين”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.