“طاغية ومستبد وقاتل”… شاهد: فارسة سعودية شهيرة بـ”100 راجل” تُهاجم محمد بن سلمان بعد أن خاض في عرضها!

1

هاجمت الفارسة السعودية، علياء الحويطي، والتي تعتبر من أهم راكبي الخيل بالمملكة، ولي العهد وذبابه الإلكتروني، ملقنةً إياهم درساً قاسياً إثر الهجوم عليها على خلفية تعليقها على مقتل .

وقالت علياء، في مقطع فيديو رصدته “وطن”: “أقول لمتابعيني لا تنجرفوا وراء محمد بن سلمان وذبابه الإلكتروني فهذا أسلوبهم بالتحريض على الأخلاق والنسب، وهذه إشاعاتهم الدائمة ويشعرون أنهم يوجعون الإنسان الحر بها”.

شاهد أيضاً: “ويسكي وإطلاق نار”.. “شاهد” ماذا يجري في شوارع الرياض تزامناً مع حظر التجول

وأضافت علياء: “يفعلون ذلك لأنهم عبيد ولسوا أحراراً ويعتقدون أن كلامهم بهزة شعرة من بدنا لكن احنا لن نزعل لأنكم مش رجال، أنتم متخبين وراء أسماء مستعارة ويحميكم طاغية مستبد متعاون مع اليهود يقتل شعبه وأطفال اليمن ويتآمر على القضايا العربية والإسلامية”.

وأكملت: “ارجوكم متابعيني لا تنساقوا للمسبات ولا تردوا عليهم وأحب أقول للذباب الإلكتروني حاجة ما فيه شي ممكن تزعلوني فيه ولا شي ماسكينه عليه انا ما سرقت ترليون دولار ولا شريت لوحة ويخت بمئة المليارات ولا أعطيت أبو ايفانكا كل فلوسنا ولا اغتصبت الحرائر أو علقت المشانق ولم اغتصب النساء وأرهبت أهلهن، والله يرحم عبد الرحيم الحويطي”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، مشيدين بشهامة علياء وتصديها لابن سلمان وذبابه الإلكتروني، خاصة بعد إقدام قواته على قتل عبدالرحيم الحويطي بمزاعم أنه إرهابي ويحمل سلاحاً.

الجدير ذكره، أن قوات الأمن السعودية قتلت المواطن عبدالرحيم الحويطي الذي رفض تسليم منزله لسلطات محمد بن سلمان في إطار مشروع نيوم الذي يعتبر جزء من خطة 2030 للفساد في السعودية.

ولاحقاً أصدرت وزارة الداخلية السعودية بياناً اعتبرت فيه عبدالرحيم ارهابياً وبادر بإطلاق النار على قوات الأمن، الأمر الذي كان توقعه في تسجيل فيديو له قبل مقتله.

يشار إلى أنه في مقطع مصور وثقه “الحويطي” قبل مقتله، لحضور المكثف لدوريات الشرطة في محيط منزله، قال إن هذه الدوريات مختصة بالتعامل مع فئة “غير المتعاون” مع مسؤولي “مشروع نيوم”، الذي بدأه محمد بن سلمان في 2017.

ودفع الحويطي حياته ثمنًا لتمسكه بمنزله وعدم تركه من أجل مشروع ولي العهد، وصدقت نبوءته التي سجلها في أحد مقاطع الفيديو إذ قال “أنا لا أستغرب أن يقتلوني في بيتي الآن، ثم يُلقون في بيتي سلاحًا -كما يجري في - ويتهمونني بالإرهاب”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. صبحي يقول

    والله ماخساره الا الجنسية اللي عطوك أنت واهلك
    من أول هزه تبين المعدن الاصيل من المغشوش على طول رجعتوا لاصولكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.