مجموعة من الفارّين خارج الخليج ينشرون تقريراً مليئاً بالأكاذيب عن عُمان .. و”الشاهين” يتصدّى ويفضحهم

5

نشرت ما تسمى “منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان في البحرين”، تقريراً مزعوماً عن ما ادّعت أنها “انتهاكات ممنهجة لحرية التعبير في سلطنة عمان”.

وزعم التقرير المشبوه أن جهاز الأمن الداخلي في عمان نشط في استهداف الناشطين المؤيدين للإصلاح لانتقادهم الحكومة العمانية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن جملة الأكاذيب التي ساقتها المنظمة، أنّ السلطنة شددت القيود على حرية التعبير في البلاد بعد أحداث الربيع العربي.

ولوحظ انّ المنظمة استندت في معلوماتها الى تقارير قديمة تعود لسنوات مضت، ما يؤكد أنها لم تهدف من تقريرها الا الاساءة ونشر الاتهامات للسلطنة .

ورداً على تلك الأكاذيب، قال حساب “الشاهين” العُماني الشهير في تفنيد وفضح الإتهامات ضد السلطنة، إنّه لا يمكن الدفاع عن الحقوق والحريات (المزعومة) بالاكاذيب والتهم الباطلة واختلاق القصص.

وأضاف “الشاهين” أنه بعد فشل الحملات السابقة منذ نوفمبر الماضي وحتى اليوم بدأت المواقع في نبش قصص ما بين ٢٠١١-٢٠١٨. الأمر المبين لبطلان الحجة وعدم القدرة على اختلاق قضايا جديدة.

وتابع أنّ “توثيق انتهاكات حقوق الإنسان ينبغي أن تراعي المصداقية ومن مصدرها. لا ان تؤخذ من مجموعة من (الفارّين) في أوروبا وغيرها والذين لا هم لهم ولا شاغل الا الطعن في وطنهم”.

وقال إن الحملة السابقة ضد السلطنة باءت بالفشل رغم استعانتهم بالاكاديميين والاكاديميات والباحثين والحقوقيات ومن تبعهم من “سعادين وسبالات ببساطة صفحتنا بيضاء وسائرون على نهج قويم ونعلم دائماً أن الحقائق الصغيرة تنسف أكبر الأكاذيب مهما صرفوا عليها الملايين”.

قد يعجبك ايضا
  1. أمير الخليج يقول

    ننتظر تعليقات المرتزقه والشحاتين أمثال هزاب و سوق الطويل – كريتر-عدن بما تنطق به ألسنتهم وبماذا يأمر عليهم معزبهم

  2. ارض الوطن يقول

    امير الخليج ما عندك خبر ان هزاب وجماعته متكرونيين
    كرونا ضربهم قول آمين

  3. هزاب يقول

    مساكين الذباب واللبعوض الالكتتروني المسقطي العماني ! من كثر الصفعات والضربات على مؤخراتهم أصبحوا يتمنون للآخرين المرض! خخخخخخ! الكورونا معشعش في عقلك يا خدم وعبيد بريطانيا واسرائيل وأمريكا! وبالطبع إيران والهندوس! خخخخخخخ! عموما هل المنظمات الدولية تحتاج لشهادات من عمانيين او غيرهم لتعرف انتهاكات حقوق الانسان في مسقط وعمان! من إغلاق جريدة الزمن لفضحها فساد القضاء المسقطي العماني وشحت القضاة المال كرشوة من ميراث أسيادهم الهندوس ورواء هؤلاء القضاة كبار مسئولي الدولة! إلى سجن سعيد جداد لأنه طالب بتعويض محترم لخطأ طبي وقع على ابنه إلى تشريد مظاهر التاجر لانه طالب يحقه من كميات السيراميك الفاخر إلى رئيس المحكمة العليا ورئيس جهاز الامن وأخيه المدعي العام ! خخخخخخخخخ1 وضرب المعلمين والمعلمات بكل همجية في اضراب عام 2011م ! وسجن واختطاف عمال حقول النفط وكل من تظاهر لمصلحتهم عام 2012م ! وسجن شباب وامرأة في قضية اعابة لذات الحاكم الهالك! عام 2012م ! ومحاكمة فقراء الشعب عام 2013م بتهمة كاذبة وهي الاختلاس والرشوة وانتهاك ابسط حقوقهم بينما اللصوص والمجرمين هو الحاكم الهالك وحاشيته! سرقة أراضي الفقراء العمانيين تحت حجة مشاريع التجميل وهي سرقة منهجية من السيعينيات إلى آخر أيام الحاكم الهالك من مشروع تجميل العاصمة 1985م والتي سرقت اموال الفقراء وتم تأخير تسليمهم التعويضات الشحيحة بمعرفة رئيس ديوان الحاكم الهالك وصولا إلى أراضي الخيران والسيفة على خليج مسقط العاصمة التي سرقت لمصلحة مستشار الحاكم الهالك وليس بآخر مشروع طريق الباطنة الساحلي والذي يعد ام السرقات ! خخخخخخخ! وما خفي اعظم فهل بعد كل ذلك يحتاجون لشخص أو مئة شخص للحديث عن فساد وظلم ونهب وسلب وسرقة وانتهاكات حقوق الإنسان لبلد بمثابة مهلكة ومزبلة الأزمان والبلدان؟ خخخخخخخ

    1. أمير الخليج يقول

      خخخخخخخخ حلوه ضحكتك مزراب يا مرتزق وشحات سلم على معزبك

  4. على أحمد يقول

    هذا همك انته وشغلك الشاغل المال والمال والمال.. هروله وكلام من جيبك مجمع وتعال وتسمع خخخخ.. نفس الكلام ف كل منشور نسخ ولصق ههه.. متسكت يا حبيبي وتستر حالك وحال بلدك إلي تنتمي لها!!!؟ يقولك المثل البقره ما تشوف حياها.. حاول تشوف حياءك يا عديم الحياء خخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.