“شاهد” كارثة في مصر .. مطاعم شهيرة تبيع المواطنين لحوم حمير وخيول منذ 20 سنة!!

10

هزت كارثة جديدة المجتمع المصري، حين أعلن رئيس حي المعصرة، بمحافظة القاهرة عن ضبط ثلاث محلات تجارية تقدم لحم الحمير والخيول للمواطنين منذ 20 عاماً.

وكشف رئيس الحي اللواء أيمن جبريل تفاصيل الكارثة عبر مداخلة هاتفية في برنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنه تم غلق وتشميع 3 مطاعم شهيرة كانت تغش المواطنين وتقدم لهم لحوم الخيول والحمير.

أقرأ أيضاً: بعد “الشلولو والمش”.. “شاهد” طبيب مصري سيقضي على كورونا بالفول ويتحدى!

وصدم “جبريل” المصريين قائلاً: “إحنا بقالنا 20 سنة بناكل من هذه المطاعم وماحدث هو دور الدولة لمواجهة مجابهة كل من يسعى لتضليل واستغلال المواطنين”.

وأضاف جبريل: هناك منظومة تسير بها الدولة لحماية المستهلكين، من خلال حملات تشنها إدارة الطب البيطري.

وعبر مغردون مصريون عبر “تويتر” عن صدمتهم من الكشف عن المطاعم الثلاث، فكتب محمد البنا: “الشعب المصري : بعد ماكلنا لحم حمير وميه ملوثه وخضار مسرطن وهوا فاسد وبنختم فسيخ نخاف من كورونا”.

وسخر (سامح عادل) من تأخر الحكومة في كشف هذه الكارثة، لمدة 20 عاماً، وكتب: “20سنه بتبيع لحم حمير ومحدش كشفها دحنا عندنا رقابه ميه ميه والله”.

واستعانت (سالي عماد) بمقطع من فيلم الممثل محمد هنيدي، وسخرت قائلة: “لما عرفت ان ابو سعده الكبابجى اللى فى شارعنا اتشمع عشان بيبيع لحم حمير”.

وغرد الناشط (حسام سالم) مُتفاجئاً: “قسم الشرطة المعصرة يظبط 3 محلات تبيع لحم حمير والاهالى تعلق بقالنا 20 سنة بناكل عندهم متخيل تقعد تأكل لحم حمير 20 سنه “.

جديرٌ بالذّكر، أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تعلن فيها الجهات المسؤولة في مصر ضبط مطاعم أو ملاحم تبيع لحوم حمير للمواطنين على أنّها لحوم أبقار .

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. استحمار يقول

    عشان كذا تحصل بعضهم مستحمر

  2. خالد سليمان يقول

    والمذيع نفسه حمار .. كل شوية يقول لك .. معقول الكلام ده يحصل في التوقيت ده .. على اساس انه بيع لحم الحمير والخيول عادي في أوقات غير الوقت ده. أصحى ياأبراشي.

  3. Arab/USA يقول

    مطعم ابو سعده الشهير يقدم لحم الحمير في منطقة المعصرة في القاهرة في مصر منذ 20 سنة

  4. قيصر يقول

    تره لحم الحمير ممتاز وطازج

  5. أبو محمد يقول

    هم اصلا حمير عشان كده ما فارقه معاهم.. صراحه ما عندهم لحمه.. طيب اش ياكلوا؟ الفلافل زهجوا منها .. والله شكلهم يشبه الحمير سنانهم سنان حمير جلدهم جلد حمير عقولهم عقول حمير سلوكهم سلوك حمير .. باقي يمشوا علي اربعه وبدل واحده ونص يرقصوا علي اربعه وعندهم رابعه.. خلاص خلصت الحدوتة..

    1. عيب يقول

      أكل لحم الحمير أفضل للإنسان من أن يأكل لحم أخيه. لقد أكلتَ لحم إخوتك المصريين أحياءً.

  6. مصري يتألم يقول

    محلات بقالها عشرين سنة بتبيع لجم حمير طب ماتسبوها تكمل جايين عليها لية ولا لما الصين قالت أكتشفنا 16 طن جلود حمير ورئيس الحي والطب لبيطري كان نايم فاق دلوقت وماخفي كان اعظم

  7. Anwar ahmed يقول

    ماهى اسماء المحلات الأخرى غير ابو سعدة

  8. محمد فاروق يقول

    العتاب على الي كالوه لو حمير لعرفوه لحم الحمير باي حيوان اخر نشبه غبائكم بيه

  9. انا يقول

    الناس بتاكل لحم حمير بقالها 20 سنه واللواء بيقول الوجه المضي ان الناس شافت الرقابه…و خايفين علي اسماء المحلات.. بخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.