“شاهد” داليا البحيري “عديمة الإنسانية” تهاجم عمال اليومية وتطالب السيسي بحظرهم: “اللي يتكلم بالشبشب على وشه”

2

هاجمت الفنانة المصرية “داليا البحيري” شريحة العمال البسطاء العاملين بنظام اليومية في بلدها، بسبب زعمها عدم التزامهم بالحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، بينما هي وأهلها ملتزمون منذ عشرات الأيام، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتسبب بانتقادات واسعة للممثلة المصرية.

التغريدة التي كتبتها البحيري بحسب ما رصدت “وطن”، كانت عبارة عن رسالة لرئيس النظام عبد الفتاح السيسي، تطالبه فيها بأن يطبق الحظر الشامل في ، لأن هناك “حيوانات”على حد قولها، تخرج وغير ملتزمة بالحجر المنزلي، بينما هي وأهلها وناس “محترمين” كثير مثلهم ملتزمون به.

وتابعت البحيري في تغريدتها بأن أي شخص يقول لها عن العمالة اليومية، أنها سوف تضربه “بالشبشب”، وأنها لم تعد تحتمل ما يجري.

أقرأ أيضاً: كأنهم قطيع ماشية.. فيديو أشعل المواقع بالأردن لما فعلته السلطات مع سكان الخيام “النور”!

وأضافت الممثلة المصرية: “أولاً معظم المؤسسات الخيرية بدءوا يشحتوا عليهم من قبل ما رمضان يبدأ، فمحدش يقولي مش حيلاقوا ياكلوا، وكثير منهم بنتحايل عليهم يشتغلوا أصلا طول السنة”.

وواصلت: “خلينا صادقين مع نفسنا شوية كدة والنبي، واللي بيشتغلوا في مصانع على عيني وراسي بتعملهم إقامة داخل محل عملهم”.

وزادت: “غير كدة إحنا رايحين في داهية، ولحد دلوقتي ماشين بستر ربنا ومجهودات الدولة العظيمة اللي اتعملت في الأول”

وختمت: “والله العظيم دة شعب ملوش كتالوج، ولازم يتربط في رجل السرير مش يتحبس بس”.

وأثار موقف الممثلة المصرية من العمال المياومين بهذا الشكل حفيظة الكثير من الصفحات والنشطاء والمتفاعلين عبر مواقع التواصل، حيث كتب أحد المغردين رداً على داليا البحيري في تويتر قائلاً: “أستاذة داليا البحيري بتقول اللي هيجيب سيرة العمالة اليومية هديله بالشبشب على وشه”.

وتابع المغرد في تغريدته: “بصراحة حضرتك محتاجة تتعلمي تتكلمي أزاي عن الناس التعبانة والمحترمة اللي بتكسب فلوسها بعرق جبينها وبالحلال مش بالرقص والعري والمسخرة على الشاشات”.

فيما قال مغرد آخر معلّقاً: “داليا البحيري، اللي يقولي عمالة يومية هديله بالشبشب”.

وتابع: “طبعا براحتها، فنباح الكلاب عادة ما يدوي في بهيم الليل وفي غيبة أهل الحق، لتعلم داليا أن بهيم الليل سرعان ما يتبعه الفجر”.

وخرجت الممثلة المصرية في مقطع فيديو بعد موجة الغضب التي وجهت ضدها، وقالت بأنها منذ 36 يوم جالسة بالمنزل لم تنزل سوى مرتين.

 وأوضحت بأنها كتبت المنشور ليس للعامة، وإنما المنشور كان موجه للأصدقاء فقط في حسابها الالكتروني، مؤكدة بأنها لم تكن تخاطب عموم الناس.

يُشار إلى أن السلطات المصرية أعلنت حظراً للتجوال طيلة فترة الليل في كافة محافظات الجمهورية، كما وأغلقت المحال والتجمعات البشرية، ضمن سلسلة إجراءات اتخذتها لمواجهة خطر انتشار المستجد “كوفيد 19” في البلاد.

حيث بلغ عدد المصابين بالفيروس حتى اللحظة وبحسب آخر تصريح لوزارة الصحة المصرية 2350 حالة إصابة مؤكدة، فيما بلغ عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس 178 حالة وفاة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. جيمي يقول

    ومين أللك انك ست محترمه الشبشب تسدي فيه بقك يا عديمة الاخلاق

  2. لا لا لا ميصير يقول

    اهم شي عمال البلدية والتنظيف واليومية والساعة والشوط… كخخخخخخخخ من اللي بيكيف كوس كورونا غيرهم..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.