“شاهد” ستتكرر .. خبير يكشف السبب الحقيقي لمذبحة “الأميرية” التي ارتكبها نظام السيسي

0

كشف الدكتور المحامي المعروف وخبير القانون الدولي، سبب تصفية وزارة الداخلية المصرية 7 أشخاص بمنطقة الأميرية في بزعم انهم “خلية إرهابية” .

وقال “رفعت” في تغريدةٍ بـ”تويتر” رصدتها “وطن” إنّ “الهجوم الأمني الذي تم على أناس عُزَل في الأميرية بالقاهرة سببه عودة جثث لضباط مصريين تم قتلهم في وهم يحاربون مع مليشيات حفتر الملاحقة من الجنائية الدولية”.

وأضاف: “عاد لمصر أمس وأول أمس عدد كبير من الجثث.. خزي وعار أن يتحول جيش لمرتزقة تؤجرها أموال عفنة ليسفك دم عربي”.

وأكد خبير القانون الدولي أن عملية الأميرية التي تم بها قتل مدنيين عزل ستتكرر لان عدد الجثث العائدة من ليبيا يزيد عن التوقعات.

ولفت إلى أنّه يعمل مع رئيس الوزراء الليبي  لحقن الدم .

شاهد أيضاً: علي جمعة يفتي في الطب أيضا.. “شطحة” عجيبة عن كورونا دفعت منظمة الصحة…

وقال إنّ التغطية الاعلامية المكثفة من إعلام النظام في مصر والتي تحدث لأول مرة بأحداث الأميرية بالقاهرة لدرجة مرافقة كاميرات الفضائيات للحملة العسكرية هدفها الإلهاء والتغطية، فمن جهة أعداد موتى فيروسكورونا أصبحت أكبر من التستر ما يلزم الالهاء والتغطية على جثث عائدة من ليبيا  .

وبحسب بيانٍ للداخلية المصرية فإن “الخلية” المزعومة كانت تستغل عدة أماكن للإيواء بشرق وجنوب القاهرة، كنقطة انطلاق لتنفيذ ما سمتها عمليات إرهابية تتزامن مع أعياد أبناء الطائفة المسيحية.

وأضافت أن قوات الأمن عثرت على أسلحة وذخائر بحوزة أفراد الخلية.

كما أسفر التعامل معها عن مقتل ضابط في قطاع الأمن الوطني وإصابة آخر وفردين من قوات الشرطة.

وبحسب بيان وزارة الداخلية، فقد تم العثور على مخزن للأسلحة والمتفجرات في منطقة المطرية التي كان أفراد الخلية يعتزمون استخدامها في تنفيذ “مخططهم الإرهابي”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.