حمد المزروعي يزعم إصابة وزير خارجية قطر بكورونا وجمال ريان يرد عليه

2

خرج المغرد الإماراتي البذيء المقرب من ولي عهد ، يكمل وصلات بذاءته ضد وقاداتها إرضاء لسيده الذي يوجه بالخوض في أعراض الأسرة الحاكمة القطرية الأمر الذي وصفه ناشطون بأنه فجر في الخصومة.

هذه المرة خرج البذيء ” المزروعي” يزعم إصابة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، بفيروس كورونا وهو يسخر منه متسائلا عن سبب اختفائه.

الإعلامي والمذيع البارز بقناة “الجزيرة” جمال ريان، اكتفى في رده على المغرد الإماراتي البذيء بنشر صورته في تغريدة على حسابه بتويتر.

وعلق:”مدحوني ام ذموني سيان عندي ، وما عاد تفرق عندي ، أقول كلمة حق وامضي مرتاح الضمير ، اللهم احفظ قطر واهلها وأميرها  والمقيمين على أرضها”

ولا يتوقّف البذيء “المزروعي” عن الطعن في أعراض القطريين، ويخصّص حسابه في “تويتر” للإساءة بكلماتٍ نابية للشيخة موزا المسند والدة الشيخ آل ثاني.

ويرى مُتابعون أن حساب “المزروعي” يُدار من جهاز الإماراتي وبضوءٍ أخضر من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، وهو ما يبرر عدم توقفه منذ حصار قطر ولغاية اللحظة عن الإساءة والتطاول والتعرض لأعراض القطريين.

ويفضح كذب المزروعي، استضافة وزير الخارجية نائب رئيس مجلس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الثلاثاء، قادة حركة طالبان الأفغانية، في العاصمة القطرية الدوحة، لبحث تنفيذ اتفاقية السلام الموقعة بين الطرفين في فبراير الماضي.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ولد قابوس يقول

    اللهم كفنا هذي الحثالة

  2. مواطن زعلان يقول

    الله يهدي الجميع….. نرجو التفاهم وحل مشاكل دول الخليج بالطرق الودية…… الله يحفظ الخليج واهلها وجميع العرب والمسلمين من كل شر وفتنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.