“ترك الحمار وأمسك بالبردعة”.. ضاحي خلفان يتطاول على نائب شيتي الإماراتي ويتوعده بالمقصلة!

5

على خطى المثل العربي “ترك الحمار وأمسك بالبردعة”، شن قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، هجوماً على  مواطنه نائب رجل الأعمال الهندي الهارب من الإمارات بعد نهبه لستة مليارات دولارات من بنوكها، قبل أن يتراجع ويحذف تغريداته كلها على ما يبدو جراء تحذيرات جاءت له من السلطات الإماراتية.

وكتب خلفان، في تغريدة له على تويتر رصدتها “وطن” لكنه عاد وحذفها بعد أن تأكد ان موجوداً في : “خليفة بطي .. إن كنت فعلا من آل أبو مهير فعد إلى الوطن ليس منا من يهرب عن وطنه مهما كان الأمر… ارجع حتى ولو كان رأسك سيوضع تحت ”.

وفي تغريدة أخرى، نشر خلفان صورة للمهيري، معلقاً عليها بالقول: “الأخ خليفة المهيري يموت ولا يهرب من أرضه”.

أقرأ أيضاً: “يا مال الوهم، انقلعوا” .. “الدويلة” يردّ بقوّة على الهجوم السعودي-الإماراتي…

وفي تغريدة ثالثة قال خلفان: “كل من يقول انا من آل بومهير…والله اننا لنسحب الاعتراف به اذا كان عليه شئ في الإمارات وغادرها…..قف في ساحة العدالة اذا انت برئ…ارفع رأسك…واذا كنت مذنبا فتقبل ما يقع عليك من مسؤولية في ارضك”.

وبعد أن أثار ضاحي خلفان جدلاً واسعاً في تغريداته عاد وقال (خليفه بطي موجودا…وليس كما يشاع….المهيري ومن ينتمي لآل ابو مهير لايمكن الا ان يبقى على هذه الأرض).

هذا وتفاعل نشطاء مواقع مع تغريدات خلفان، مستنكرين التهديدات التي أطلقها بحق رجل الأعمال الإماراتي، متجاهلاً في ذات الوقت قضية الهارب الهندي، خاصة في ظل الحديث عن تورط مسؤولين كبار بالقضية.

يأتي ذلك إثر الفضيحة المالية، التي كشفتها صحيفة “بلومبرغ”، والتي ارتبطت بشركة فينابلر، وشركة إن إم سي هيلث الإماراتية المتعثرة التي أسسها رجل الأعمال الهندي بافاغوثو راغورام شيتي المعروف باسم د. “بي آر شيتي”.

وتسببت الفضيحة في هزة اقتصادية قوية لأبو ظبي وتعليق أسهم NMC منذ فبراير الماضي، وإزالتها من مؤشر المملكة المتحدة القياسي، حيث تكبد أكثر من 12 بنكًا إماراتيًا خسارة تقدر ب 6.6 مليار دولار على هيئة ديون تحصّل عليها رجل الأعمال الهندي لصالح شركة (إن أم سي) التي أسّسها في الإمارات قبل أن يهرب ويختفي عن الأنظار، وتفيق بنوك الإمارات على واحدة من أكبر عمليات الاحتيال.

وفي وقت سابق، قالت شركة «إن إم سي هيلث» إن خليفة بطي المهيري، رجل أعمال إماراتي، ونائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للشركة، استقال من مجلس الإدارة، بعد أن قامت جهات تنظيمية بريطانية بتفحص أوضاع الشركة عقب أنباء بأن الملياردير الهندي ب.ر. شيتي، مؤسس «إن إم سي» ورئيس مجلس إدارتها لم يفصح بدقة عن حصته فيها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

5 تعليقات
  1. محمد ماجد ابوزيد يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله يطولنه بعمرك يارب العالمين الله يطولنه بعمرهم شيوخ الامارات اني بحب دوله الامارات بلدي الاول سوريا وبلدي الثاني ودمي دوله الامارات العربيه اني بناشد اهل الخير اني محمد ابوزيد من سوريا من درعا اني محتاج 7000 الف درهم ضروري عشان اجار السكن متراكم عليه داخل عله الله ثم عليكم ساعدوني الله خليلكم عيالكم وخليلكم اهاليكم اني طالب من الله ثم من بعدكم يااهل الخير بقولو لسا الدنيا فيها خير هاذا رقمي 0523597759

    1. Karam يقول

      والله لو ترجع أدلب اشرف لك من التذلل لشخبوط وبعبوط وبعبوص دولة انذل واحقر من نظام الاسد وها هم رجعوا لحضنه ، لكن الشعب ما بخلى فيه اولاد حلال وكل من يتبع ويؤيد طقعان بن زايد مضلل الله يهديه واللي بعرف الله يحشره مع طقعان في نار جهنم وبئس المصير

  2. قناص السويق يقول

    مرزاب ويش سالفتكم موقفين الشغل😂😂😂 وشو سالفة الشخابيط كله مشاكل صايره معهم. طمني يا ابن الكلب وين انت وله حمود ريكي والمرتزقه سجنوك

  3. ج يقول

    ايش اخبار الامراء المعتقلين عندابومنشار يا خارج السرب وطن

  4. المنصوري يقول

    السلام عليكم ورحمه الله ،،،،ابا مواطن اماراتي يتواصل وياي 0545310118
    ذا رقمي عليه واتز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.