الرئيسية » حياتنا » جريمة هزت تونس.. ذئب بشري يختطف فتاة ويغتصبها بمساعدة صديقته

جريمة هزت تونس.. ذئب بشري يختطف فتاة ويغتصبها بمساعدة صديقته

وطن – تحت عنوان “جرائم أيام الحجر”، كشفت فضائية “الحوار” التونسية تفاصيل جريمة بشعة هزت المجتمع التونسي، بعد اغتصاب طالبة، وإصابتها بشلل نصفي إثر ذلك.

وكانت الضحية سماح (27 عاماً)، طالبة آداب تدرس اللغة الإيطالية، تعمل في إحدى الشركات التي أجبرتهم على العمل عن بُعد احتراماً لإجراءات الحجر الصحي الذي تفرضه البلاد خوفاً من فيروس كورونا.

لكن الأدوات التي تلزم سماح للعمل عن بعد كانت مع صديقتها في ولاية أخرى، فقامت بإرسالها لها، ما اضطر سماح الخروج لاستلامها.

 

أقرأ أيضاً:

«شاهد» “على كف عفريت” قصة اغتصاب حقيقية لامرأة تونسية على يد رجلي شرطة

اغتصب 66 قاصرًا وصوّرهم خلال رحلاته السياحية إلى تونس ومصر وسريلانكا !

مدمن مخدرات تونسي بألمانيا يقتل زوجين تونسيين ويقطعهما إربا ثم يلقيهما في بحيرة

 

ولأن الشوارع خالية، لم تجد سماح أي مواصلات لنقلها إلى وجهتها، قبل أن تتفاجأ بشاب وفتاة حاولا سرقة هاتفها، ثم أعاداه لها وقاما باختطافها، وقاداها إلى شقة مهجورة، وهناك اغتصبها الشاب، فقاومت وقفزت من الطابق الثاني لتهرب من الجاني، وأصيبت بكسر في العمود الفقري تسبب بإصابتها بشلل نصفي.

تلك الحادثة أخرجت نشطاء وشخصيات سياسية عن صمتهم، وطالبوا بإعدام الجاني وشريكته، فنشر محمد العروري المتحدث باسم الداخلية التونسية عبر صفحته على “فيسبوك” صورة الجاني، وعلق: “جريمة هزت الرأي العام في تونس بعد طرحها إعلاميا، مع العلم أن النيابة العامة تعهدت بالموضوع منذ وقوع الجريمة وقامت الشرطة الفنية بكل الإجراءات التكميلية وأثبتت الجريمة عمليا” .

وأضاف محمد العروي: “الإعدام هو الوسيلة لخلاص المجتمع من هذه الجراثيم.. كل الأطراف المتداخلة لابد أن تقف إلى جانب الفتاة، خاصة وزارة المرأة بعد تعهد الوزيرة بالموضوع “.

 

وخرجت الفنانة حنان الشقراني بفيديو غاضب تُطالب فيه بضرورة إعدام الجاني وكل من تورط معه في عملية الاغتصاب.

وأضافت الشقراني في فيديو عبر “فيسبوك”: “هؤلاء وحوش بشرية.. يجب على الجميع نشر مقاطع فيديو للمطالبة بإعدامهم”.

 

كذلك شاركت الفنانة التونسية مريم بن مولاهم عدة صورة للجاني وزوجته التي شاركت في الجريمة، وطالبت بضرورة إعدامهما، مؤكدة أن الحكم عليهما بـ7 سنوات أو 10 سنوات غير كاف.

 

يُذكر أن الشرطة التونسية ألقت القبض على الجاني، وزوجته وعدد من أصدقائه،في منطقة باب بحر في تونس العاصمة، وتبين أنه من أصحاب السوابق.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.