الإعلامية الأردنية فاديا الطويل تهاجم الفاشينيستات العربيات وتصفهن بالتافهات وهذا ما قالته عن طلاقها من رجل أعمال

3

شنت الإعلامية الأردنية، ، هجوماً على ، واصفة إياهن بالتافهات، وأنهن يبحثن عن أخطاء بعضهن بسبب الغيرة الشديدة والرغبة في الشهرة.

وقالت فاديا الطويل في مقطع فيديو جرى تداوله على “”: “أتفه منهم ما شفت.. يعني لما يكون ملاحق واحدة فاشينيستا ولا واحدة بتكون ملاحقة مش عارف إيه وهذا رفع قضية وهذه رفعت قضية، أنا هذا الدومين هذا مقتنعش فيه ولا حتى بتابعهم “.

وأضافت: ” كل واحد صار يدور على غلطات التاني هل هي الغيرة هل هو التنافس هل هو مجرد إثارة الجدل أنا ما بعرف بس اللي بشوفهم زي هيك فورًا ببطل أتابعهم وبعتبرهم من أتفه الناس “.

وتحدثت للمرة الأولى عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال ، فقالت: “هو في واحد بتكون فرحانة لطلاقها، أكيد لأ”؛ مضيفة: “بس أحيانًا بتوصل الحياة الزوجية لمرحلة إنك ما بتقدر تتحمل أكتر مما كنت تتحمل أو ما بتقدر تلاقي العطاء اللي انت أعطيته في حدا بيقدره، ففضلت الانسحاب وطلبت الطلاق”.

وأردفت قائلة: “بس أحيانًا بتوصل الحياة الزوجية لمرحلة إنك ما بتقدر تتحمل أكتر مما كنت تتحمل أو ما بتقدر تلاقي العطاء اللي انت أعطيته في حدا بيقدره، ففضلت الانسحاب وطلبت الطلاق”.

يُشار إلى أن زواج فاديا من براء، والذي يعد الثاني للإعلامية استمر نحو 6 سنوات، دون أن يثمر عن أولاد، وتعززت أنباء انفصالها بعدما انتقلت فاديا إلى منزل جديد غير بيتها الزوجي قبل 4 أشهر.

ولم تُعلن فاديا خبر انفصالها في وسائل الإعلام، على الرغم من نشاطها الدائم على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لكن تم تسريب طلاقها، في الوقت الذي قررت فيه الإعلامية التفرغ والتركيز في أمور شركتها الخاصة، كما أنها تترقب العودة إلى الشاشة لتقديم برنامج جديد في وقت قريب.

وقدمت فاديا الطويل برامج عديدة على قناتي وMBC ، ومن أبرز ما قدمت برنامج “صباح الخير يا عرب” و”كلام نواعم”، كما نالت لقب أفضل مذيعة حوارية، وعملت بمجال إدارة المدارس، وحصلت على العديد من الجوائز، كما تكرمت من السيدة الأولى لورا بوش زوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش كأقوى سيدة بالخليج وأشجع نساء العالم.

قد يعجبك ايضا
  1. Guss يقول

    الإعلامية الأردنية!! يعني القاصي و الداني يعلم انها فلسطينيه و هي قالتها بكل فخر انها فلسطينيه ، جواز السفر هو عبارة عن ورقه لا تقدم ولا تؤخر ،و يبقى القلب ليحدد هويه الشخص ، لكن ان أحببتم ان تحشرون الأردن فعلى الأقل اذكرو انها اردنيه من اصل فلسطيني كما يفعل الكثيرين

    1. وطن يقول

      لا تزعل نفسك.. فاديا الطويل، إعلامية أردنية من أصول فلسطينية، تعيش في السعودية والإمارات

  2. لؤي يقول

    ايش مافهمت تركت الطلاق مرتين وجاي تقول اردنيه وفلسطينيه ياراجل
    ايش فرقت فلس ولا اورد. ولا حتى اي شي كلهم عقلهم واحد والنسب للاب مو للام تقولك اعطت ومااخذت
    الراجل مليان ومعاه مصاري
    والاخت طول نهارها بره ومسافره نفسي افهم ايش اعطت
    ساكنه في بيته مع ولادها وطول نهارها بالشركه وتوسعت لدول ثانيه مطاعم وعقارات وين العطاء خلاص تقول خلصو مصرياتو وخسر مع الركود من سنتين وماعاد ينفع
    هيك الحكي مو اعطيت وماقدر
    وبعدين الاخت كل اصحابها من السوشل مطلقات مرتين وثلاثه. فهذي موضه الان وتاثيرهم اقوا من السحر وخاصه الاعلاميه الي مطلقه من اثنين وعرفتهم على بعض ولازالو اصحاب لليوم وطلقت اختها وبكره حتسمع عن طلاق بنتها باذن الله اذا ماتطلقت طبعا لسه عادي ياخالي لاتدور عاي الجنسي كلنا شعوب وقبايل لاترفع راسك ولاتوطي راس غيرك
    والله اعلم جنس حوا كلهم اذا معك بيحبوك وبس تفلس بيكرهوك عادي نحن نتفرج على برنامج من برامج ناشيونال جيوقرافيك تمتع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.