جمال ريان يضع إعلامياً سعودياً معروفاً “داخل الشبك” بعد تطاوله على والده واتهامه بالخيانة

1

تصدى الاعلامي الفلسطيني، جمال ريان، المذيع في القطرية، لإعلامي سعودي معروف تطاول عليه ووصفه بالمرتزق الذي باع وطنه. حسب قوله.

وكتب الاعلامي السعودي عبداللطيف بن عبدالله آل الشيخ تغريدة على تويتر رصدتها “وطن”: “ أكبر مرتزق عرفه التاريخ، يشيل البلوك عنّي وأجلده لين يعض التراب ويرجع يسوّي بلوك”.

وأضاف الإعلامي السعودي: “القصة من الآخر إن الخائن ابن الخائن ما فيه خير لوطنه وشلون تبون يصير فيه خير لـ #قطر؟!، الشرهة ماهي عليه الشرهة على تميم وأمه وأبوه اللي باعوا قطر لهذا وأمثاله”.

دفع ذلك، جمال ريان للرد على آل الشيخ، وقال في تغريدة رصدتها “وطن”: “الإعلامي الذي لا يحترم أدب الحوار، والذي يلجأ إلى شخصنة الحوار، بدلًا من مقارعة الحجة بالحجة، سيتم حظره ووضعه داخل الشبك، غير مأسوف عليه، مثل الزميل عبد اللطيف ال الشيخ”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع ما نشره ريان، مؤكدين على مكانته الإعلامية وأهمية الرسالة التي يقدمها، رافضين الاتهامات التي أوردها الإعلامي السعودي.

https://twitter.com/bandarin4/status/1248068998434037770

يذكر أن الإعلامي الفلسطيني تعرض لهجوم حاد خلال الفترة الماضية من مطلبي الأنظمة السعودية والمصرية والإماراتية، فيما طالب عدد من الإعلاميين بقتله.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. صقر قريش يقول

    مصيبة ثقافة الحدود بين الامة الاسلامية. بلادي العرب اوطاني…….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.