الرئيسية » الهدهد » “كبسة” رئيس وزراء لبنان على سوق تجاري تثير سخرية واسعة وهذا ما حدث

“كبسة” رئيس وزراء لبنان على سوق تجاري تثير سخرية واسعة وهذا ما حدث

وطن- أظهر مقطع فيديو تداولته صفحات ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زيارة مفاجئة من قبل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب ووزيرا الداخلية والاقتصاد، على إحدى الأسواق التجارية، للتفتيش على  والمستلزمات الغذائية، على حد قول متداولو المقطع.

ويُبين مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” تجوّل رئيس الحكومة ووزرائه بين البضائع، وصولاً لإحدى السيدات اللائي يتبضعن من السوبر ماركت، والحديث معها على ما يبدو حول وضع الأسعار وسعر البضائع.

وفي ردود الأفعال التي أثارها مقطع الفيديو عبر موقع تويتر، لم تقتنع المغرّدة “ريمان” بما قام به رئيس الوزراء ووزراء الداخلية والاقتصاد، حيث علّقت بأن الفيديو هدفه “تلميعي”، وأن كل ما يجري مخطط له حتى يتم جلب المال وبالتالي يسرقون أكثر.

فيما تساءل مغرّد أخر بأنه كيف يكون هكذا يراقب الأسعار؟

وتابع في تعليقه: “هل عنده فكرة عن الموضوع؟”. مضيفة بأنه هل يقوم رئيس يالوزراء بمعرفة إن كان هناك أشياء ناقصة على السوق أيضاً أم لا.

فيما قال معلّق ثالث ساخرا: “وهلق بيجي واحد جاهل بيقول هذا شغله ولازم يعمل هيك”.

وتابع: “بيحسسك إنه سعد الحريري كان بيعمل هيك وهو حق ربطة الخبز ما كان بيعرفه لأنه الخبز اللي بناكله إحنا حضرة جنابه ما بياكل منه”.

يُشار إلى أن لبنان لا زال يعيش حالة من الطوارئ  وحظر التجول ومنع السفر، ضمن ما تقوم به الحكومة اللبنانية من الحرب ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث أصاب الفيروس حتى اللحظة 575 شخصاً، وقتل 19 آخرين، بحسب آخر إحصائية صادرة عن وزارة الصحة اللبنانية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.