الرئيسية » الهدهد » أردني يُبكي مواطنيه في مقطع مؤثر هزّ مواقع التواصل

أردني يُبكي مواطنيه في مقطع مؤثر هزّ مواقع التواصل

وطن- تناقلت صفحات عبر مواقع التواصل مقطع فيديو أثار جدلا واسعا تم اقتطاعه من برنامج إذاعي على إحدى محطات الإذاعة الأردنية مع المذيع “هيثم الوكيل”، حيث يوضّح معاناة أحد المواطنين في ظل حالة حظر التجول والتزام الحجر المنزلي للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

المواطن “يوسف” وبحسب المقطع المتداول بدء مكالمة بالتحية للجيش الأردني وللقوات الأمنية والطواقم الطبية العاملة في الميدان، موضّحا بأنه يعمل كبائع ترمس، ولديه خمسة بنات، وأن صاحب المنزل الذي يعيش فيه هو وبناته، يطالب بإيجار البيت المتأخر على المواطن يوسف منذ شهرين.

وتابع: “أقسم بالله يا سيدي بناتي من امبارح والله ما تعشّن”.

وأضاف: “والله الصبح دخلت المطبخ قعدت أدور على خبز ناشف مشان أطعميهن والله العظيم ما في”.

وزاد في حديث مؤثر لاقى تفاعلا واسعا: “يا سيدي انا داخل عليك وعلى الشعب الأردني الطيب والله ما في أكل بالبيت، انا داخل عليكم يا رجال، والله والبيت اللي بناه الله انه ما في خبز ناشف بالدار”.

أقرأ أيضاً:
يستمر لـ12 يوما ويبدأ من الجمعة.. قرار غير مسبوق في تاريخ سلطنة عمان

 

وأضاف باكياً: “والله بناتي بيعيطن من كثر الجوع، والله ما معي أطعميهن، وصاحب البيت دقّ فيني مشان الإيجار والله ما معي أعطيه”.

وأثارت مكالمة المواطن الأردني يوسف ردود أفعال ومشاعر العديد من المغردين عبر مواقع التواصل، حيث تساءل عدد منهم عن رقم ومعلومات المواطن الذي خرج في التسجيل لمساعدته.

فيما اكتفى آخرون بالدعاء له ولعائلته، وتمني زوال الغمّة عن الشعب الأردني.

يُشار إلى أن المملكة الأردنية تعيش حالة من حظر التجول والتزام المنازل للوقاية من خطر انتشار الفيروس، الأمر الذي فاقم معاناة الكثير من الفئات التي تعتاش وترتزق بشكل يومي.

وبحسب آخر بيان صادر عن وزارة صحتها، سجّلت المملكة حتى اللحظة 353 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، فيما بلغ عدد الوفيات 6 حالات وفاة بسبب الفيروس.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “أردني يُبكي مواطنيه في مقطع مؤثر هزّ مواقع التواصل”

  1. الشعب الاردني شعب اصيل ما بخليك تحتاج انا من فلسطين لو اقدر اصل راح ساعدك بس الدنيا فيها خير والشعب الاردني شعب الكرم والعطاء والله يفرجهايارب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.