فيديو أشعل غضب الكويتيين .. أكاديمي مصري يهدد أمير الكويت ببذاءة ويمهله 24 ساعة!

8

خرج أكاديمي وناشط مصري معروف في مقطع فيديو أثار جدلا واسعا، يهدد فيه أمير الكويت والمسؤولين بالدولة بشن حملة مسيئة للكويت ستتضمن “الدخول بالأعراض”، حسب وصفه إن لم يقم الأمير بالاعتذار لمصر ولشعبها عما وصفه بـ “قلة الأدب” التي خرجت من بعض الكويتيين ضد مصر قاصدا الفنانة وما تبعها من أزمات.

الدكتور “زكريا سالم” الذي عرف بظهوره المتكرر على قنوات الإعلام المصري المقرب من السيسي بصفة “خبير الإرهاب الدولي” كما يعرف نفسه، ظهر في مقطع الفيديو الذي صوّره لنفسه وقال في “رسالة” إلى الكويت، ما نصّه: “ابتداءً من إذا ما اعتذرش للشعب المصري عن السفالات دي حنبدأ نشن حملة”.

وتابع: “والحملة دي لا تقلي فتنة، احنا لينا كرامتنا، وإن كان أمير الكويت مش عارف يلم “الأنجاس” بتوعه احنا حنرد، وحنرد بعنف، وحنرد بشكل يسيء، وحنخش بالأعراض”.

شاهد أيضاً: تجمهر وشغب وإغلاق شوارع .. فيديو “مقلق” من الكويت والعمالة الوافدة “قنبلة…

وأضاف مهددا: “انا أعطي أمير الكويت 24 ساعة من الآن، لو ما طلعش اعتذار رسمي لمصر على قلة الأدب واللي بيحصل للمصريين في الكويت حنبدأ بشن حملة عليكم من أول راس لآخر راس”.

وزاد وهو ممسكاً بعلم دولة مصر: “علم بلدي دة فوق دماغكم، 24 ساعة يا أمير الكويت منتظر من حضرتك يطلع اعتذار رسمي على قلة الأدب، غير ذلك انتظروا منا بكرة، حنفتح سجلات وحنطلع أوراق وحنخش بأعراض وحنهين أي واحد قرب من مصر، إلا مصر”.

ونشر صاحب حساب “عبدالله” مقطع الفيديو لزكريا سالم، معقباً بأنه لمتى الصمت عن مثل هذه الأحداث.

وكتب: “عاد من جديد، مصري يهدد أمير الكويت ويمهله 24 ساعة للاعتذار منه شخصيا،ً وإلا سيرد بقوة، واستمر بطعن شرف أهل الكويت مرة أخرى”.

فيما كتب المغرّد الكويتي “أحمد” معقباً: “لا وأبشرك بعد، بكرة نعطيهم مساعدات بالمليارات”.

فيما علّق مغرد آخر: “إسمه زكريا سالم محمد وله صفحة على فيس بوك، ودائم الظهور على قنوات الإعلام المصري”.

وتابع في تعليقه: “أين السفارة عن هذا التطاول”.

يشار إلى أن تصريحات سابقة للفنانة الكويتية حياة الفهد، اثارت أزمة كبيرة بين الشعبين الكويتي والمصري عقب مطالبتها سلطات بلادها بإلقاء الوافدين في الصحراء معتبرة إياهم سبب تفشي كورونا بالدولة.

وفجرت تصرحات الفنانة موجة غضب واسعة استدعت تراشقا إعلاميا بين عدد من الفنانين في مصر والكويت، لتنتقل حالة العداء بدورها بين النشطاء في مصر والكويت على مواقع التواصل وسط دعوات بعض العاقلين لعدم تعميم التصريحات على الشعب برمته.

هذا وقررت الفنانة الكويتية حياة الفهد اللجوء للقضاء بعد تعرضها للكثير من الانتقادات والإساءة إليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب تصريحها الأخير فيما يتعلق بالوافدين المتواجدين على أرض الكويت وطردهم من أراضيها.

وأعلن المحامي الكويتي مجبل الشريكة عبر حسابه بموقع تويتر، عن أنه تم رصد جميع التغريدات المسيئة والمقاطع الصوتية التي أساءت للممثلة حياة الفهد، متوعدا من يعيد نشر مداخلتها التلفزيونية بالمقاضاة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. Sam يقول

    روح احمى نسائكم يا قواد بدبي من الاماراتين انتم ارخص شعوب العالم اشتروا رئيسكم الانقلابي بلحة بشوية فلوس شيوخ الامارات و السعودية يا رخيص انت يا كلب راس مالكم يا مصرين شوية دولارات .مستعدون تبيعوا نسائكم واولادكم و بناتكم بحفنة دراهم

    1. A..... يقول

      مصر والكويت دول اسلاميه يجب ان لا ننشر الشائعات والفوضى فى ظل الازمة الراهنة سواء كل بعض التصريحات بالخطاء وان لا ننسى اننا شعوب اسلاميه موحده بالله وان لا نغتر ببعض الاموال ففى المحن لا تنفع اى اموال مثل احتلال العراق من قبل وان لا نسئ الى بعض لكى لا نعطى الماسونية فرصة لتدمير المجتمع العربى وعلى الله قصد السبيل ونسال الله ان يزيل الازمة بسلام

  2. سلمان سلمان يقول

    الكويت طغت وسوف ينالون عقابهم من آلله عز وجل ومعاملاتهم سيئه جدا حسبي الله ونعم الوكيل

  3. A..... يقول

    مصر والكويت دول اسلاميه يجب ان لا ننشر الشائعات والفوضى فى ظل الازمة الراهنة سواء كل بعض التصريحات بالخطاء وان لا ننسى اننا شعوب اسلاميه موحده بالله وان لا نغتر ببعض الاموال ففى المحن لا تنفع اى اموال مثل احتلال العراق من قبل وان لا نسئ الى بعض لكى لا نعطى الماسونية فرصة لتدمير المجتمع العربى وعلى الله قصد السبيل ونسال الله ان يزيل الازمة بسلام

  4. ابراهيم يقول

    يا الله من امة محمد ص اين عقولكم

  5. خالد دياب يقول

    اسكت ايها السفيه .. ما فائده هذا الكلام ولمصلحه من الوقيعه بين الشعوب .. انا مصرى اعيش بالكويت بين اهلى ولا نعرف عنهم الا الخير .. الزم الادب وانت تتحدث فليس من الحكمه ان تخطئ فى الجميع لكلمه هنا او هناك

  6. ابو عمير يقول

    من يدعي حب الوطن لا يسعى بالفتنة بل يدفنها.. ارتقوا قليلا

  7. ابراهيم حسن يقول

    ارتقوا انها فتنه يرد بها النيل من شعب مصر وشعب الكويت العظيمين .. انها من اعمال الشيطان واعوانه .. عاشت الامه العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.