السبت, مايو 21, 2022
الرئيسيةحياتنا"شاهد" ناشط كوميدي أردني في قبضة الأمن بسبب "قلاية بندورة"!

“شاهد” ناشط كوميدي أردني في قبضة الأمن بسبب “قلاية بندورة”!

ألقى الأمن الأردني القبض على الناشط الكوميدي عبدالقادر العقايلة بعد تحدّيه وخرقه قرار حظر التجول الخاص بمنع تفشي فيروس كورونا .

جاء ذلك بعد أن بث “العقايلة” مقاطع فيديو على صفحته بفيسبوك وهو في نزهة مع آخرين في أحد الأودية ويمارس السباحة في أحد السيول، قبل أن يقوم بطبخ “قلاية بندورة” بطريقة اعتبرها متابعون غير صحية.

 

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، الأربعاء، إنه “منذ الصباح كذلك جرى ضبط 1043 شخصا بظروف تخالف أوامر الحظر، والسماح للخروج للتزود بالمؤن فقط”.

أقرأ أيضاً:

شاهد ولي العهد الأردني في أول ظهور بعد إصابته بكورونا: “عدنا والعودُ أحمدُ”

هذا ما أفتاه مفتي الأردن عبدالكريم الخصاونة عن أخذ لقاح كورونا في نهار رمضان



وأعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر، الثلاثاء، تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في الأردن؛ ليرتفع عدد الإصابات المؤكدة إلى 353.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث