الرئيسية » الهدهد » “شاهد”.. هذا ما فعله مالك عمارة “جشع” مع السكان وفجّر غضب الكويتيين ودفع الشرطة لتدخل عاجل

“شاهد”.. هذا ما فعله مالك عمارة “جشع” مع السكان وفجّر غضب الكويتيين ودفع الشرطة لتدخل عاجل

تداول ناشطون بموقع التواصل تويتر مقطعا مصورا وثق حادثة صادمة فجرت غضب الكويتيين، حيث قدمت سيارات للشرطة الكويتية  إلى إحدى العمارات السكنية، بعد بلاغ قدم لها من مواطنين كويتيين، اشتكوا قطع الماء والكهرباء.

وبحسب متداولي المقطع فقد قام حارس العمارة بفصل الماء والكهرباء عن سكان العمارة بسبب عدم الإيفاء بدفع الإيجار لهذا الشهر، ليقوم السكان بتبليغ الشرطة، التي قدمت إلى المكان وأعادت وصل الكهرباء والماء للسكان.

https://twitter.com/Almajlliss/status/1247572331716804608

كما قدمت الشرطة الطعام أيضاً لكافة سكان العمارة في فعل أثنى عليه النشطاء وأشادوا بمجهود رجال الشرطة، وسط تصفيق وتهليل من سكان العمارة الذين “انتصروا” في النهاية وعادت لهم المياه والكهرباء.

ولقي خبر قيام الشرطة الكويتية بإعادة وصل الماء والكهرباء لسكان العمارة استحسان عديد من المغردين الذين أشادوا بدور الأجهزة الأمنية والشرطة الكويتية في تسهيل الحياة للمواطنين في ظل أزمة وباء كورونا.

فيما هاجم مغرّدون آخرون صاحب العمارة الذي وصفه أحدهم بأنه “لا يستحي” وأنه لا يحق له لا قانونياً ولا أدبياً ولا إنسانياً أن يقوم بفصل الماء والكهرباء عن السكان.

أما المغرّد “عبدالله مرزوق” فطالب بأن يتم التشهير في صاحب العمارة إذا كان هو الذي وراء قطع الماء والكهرباء عن السكان، حيث قال في تعليق له على تويتر: “المفروض يتم التشهير فيه إذا كان من صاحب العقار هذا الطلب”.

وتابع: “بعض التجار أعوذ بالله في كمية جشع غير طبيعية، والناس بأزمة يا أخي حسّ شوي على دمك كل السنين يدفعون لك، هالشهر طيح، نزل، أجِل قسِّط، سوي شي لدنياك قبل آخرتك، الذكر الحسن مطلوب”.

يُشار إلى أنه وبحسب وزارة الصحة الكويتية، بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في كافة أرجاء الكويت 743 حالة إصابة مؤكدة، فيما سجّلت البلاد حالة وفاة واحدة فقط بسبب الفيروس.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شاهد”.. هذا ما فعله مالك عمارة “جشع” مع السكان وفجّر غضب الكويتيين ودفع الشرطة لتدخل عاجل”

  1. هذا استغلال للازمة ،ويش دخل مالك الغقار انهم ما يدفعوا له ؟؟؟

    حقه يطردهم من مكانه ،ما بس يقطع الماي والكهرباء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.