فيروس من نوع جديد يهاجم سلطنة عمان!

5

في ظلّ الهجمة الإعلامية القذرة التي تستهدف عبر تقارير صحفية مغرضة، وحسابات ممولة تنفث سمومها بأكاذيب واتهامات باطلة، سخر حساب “” العُماني البارز بـ”تويتر” ممّن يتصدّرون هذه الحملة.

واطلق “الشاهين” لقباً جديداً على الصحفيين والحسابات المرتزقة التي تهاجم السلطنة بمقارنتهم بفيروس المتفشي في العالم، ووصفهم بـ”فيروس ثورونا”.

وقال “الشاهين” عن هذا الفيروس الجديد: “ثور يصيب الصحفيين والإعلاميين بشكل خاص. ثور يسبب غباء شديد وفقدان للمنطق. ثور تظهر الأعراض أولاً باتهام عمان بتهريب السلاح ومن ثم بتناول اخبار مبالغ بها تخص السلطنة وسيادتها ووضعها المالي بشكل مستفز. ثور ينتقل إلكترونيا من الكاتب الى متابعيه”.

وتتعرّض سلطنة عمان لحملة إعلامية شعواء تقودها صحيفة “العرب” الممولة إماراتياً، ويرى فيها متابعون أنها لسان ولي عهد أبوظبي لنشر ما يريد.

وكان آخر تقارير الصحيفة، الإنتقال من التلميح الى التصريح، ومطالبة السلطنة بالتخلي عن سياسة الحياد التي تسير عليها.

يُضاف الى الدور الذي تقوم به “العرب” ضد السلطنة، قيام عدد كبير من الحسابات الممولة كذلك، بمواقع التواصل الاجتماعيّ، بنشر أكاذيب ومزاعم عن عمان، بدءاً بالحديث عن تسهيلها تهريب الأسلحة للحوثيين في اليمن، وليس انتهاءً باتهامها بالإصطفاف الى جانب دولة والجمهورية الإيرانيّة.

وامام تلك الإشاعات يقف المغرّدون العمانيون صفاً واحداً في الدفاع عن بلدهم ودحض ما يروّج ضدها بالأدلة والبراهين القاطعة.

ولعبت وسائل الإعلام التي تهاجم السلطنة مؤخراً على وتر اقتصاد عُمان، في ظل الازمة العالمية التي نشأت بعد انتشار فيروس كورونا.

وفي هذا السياق، تُنشَر تقارير مضللة تشير الى مستقبل اقتصادي على المحك للسلطنة، وأن السلطان هيثم بن طارق قد يضطر لخيارات تجنّبها سلفه الراحل قابوس بن سعيد. كما ادّعت صحيفة “هآرتس” العبريّة

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. هزاب يقول

    الفيروس الجديد القديم الذي ضرب مسقط وعمان هو بالفعل موجود وهو مرض معروف تملق الذباب المسقطي العماني لحكومته وتغيير وتزييف الحقائق لمصلحة الحكومة ضد الشعب الفقير المديون المفلس البائس! هي عبودية للذباب والبعوض المسقطي العماني ! للأجهزة الأمنية والمخابراتية المسقطية الخائنة والعميلة والمخترقة ! والدواء الناجع والناجح لها هو الثورة الشعبية لفقراء الشعب ! وسلم لي على صحار !

  2. غريب الدار يقول

    نعم فيروس ثورونا ينتشر عن طريق الشيكات التي تصرف من داخل السفارت…. فيصيب من يشاء ويصرف عن من يشاء يسبب حالة من الهذيان يصيب بة الكتاب و الصحف وقرود تويتر الجرباء .

    عمان بخير وعز و ازدهارفي ضل السلطان هيثم حفضة الله
    . مثل معروف لا ترمى الا الشجرة المثمرة

  3. حمد المزروعي يقول

    هذا التكتك العوعومااني نسي أن يقول أن الفيروس اصاب اعينكم وادمغتكم التي لم ترى الجاموس الهالك الذي استقبل نتنياااهو بحفاوة وشاركتم في اعلان صفقة القرن
    انتم مجرد شراذم وابواق وطبول ومرتزقات لذميم والثور بن طارق.

  4. لا حول ولا قوة إلا بالله يقول

    اللهم اصلح حال امة لا إله إلا الله محمد رسول الله
    حال الامة لا يرضي الله ورسوله الأمة كثر فيها التشاحن بينها والتفرقة والفرق
    اللهم اصلح حال الأمة
    اعتذر إن كنت كتبت كلام مزعج

  5. بنت السلطنه يقول

    لا يوجد فيروس سوى السلطان وحاشيته والمطبلين لهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.