“بلد سايبة”.. “شاهد” ابنة نائب أردني سابق تثير جدلا واسعا بقصة مفبركة عن اختطاف والدها

1

اعتقلت قوات الأمن الأردنية، اليوم الثلاثاء، النائب السابق في “سليم البطاينة” بعد كسره المفروض من قبل السلطات الأردنية.

ناشطون تداولوا مقطع فيديو يوثّق عملية التوقيف لسيارة النائب الأردني البطاينة من قبل سيارات قوى الأمن الأردني ومن ثم اقتياده معهم.

ويأتي ذلك لقيام النائب بكسر حظر التجول الذي تفرضه السلطات الأردنية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

شاهد أيضاً: “شاهد” وزير الصحة التونسي ينفجر باكياً خلال مؤتمر صحفي حول فيروس كورونا

وتفاعل ناشطون ومغردون عبر مواقع التواصل مع عملية الاعتقال بحق النائب السابق البطاينة، خاصة بعد قيام ابنته “رقية” كتابة تغريدة تقول فيها بأن والدها المهندس سليم بديع أحمد بطاينة تعرّض لعملية “خطف”، موضحة بأن العائلة لا تعلم أي من تفاصيل الحدث أو ما جرى مع والدها، حيث قالت في تغريدتها ما نصّه: “بلد سايبة”.

https://twitter.com/BatainehRoqaya/status/1247491757073403904

وتابعت: “والدي المهندس سليم بديع أحمد بطاينة تعرض لعملية خطف، أجت سيارات نمرة بيضاء أخذته بالقوة بنص الشارع، ما حدا عارف مين وليش ولمين”.

وفي ردود الأفعال حول ما قالته ابنة النائب السابق المُعتقل، رد أحد المعلّقين بأن البلد غير “سايبة”، وأن هناك جهات أمنية يجب اللجوء لها.

وتابع بأن البلد تكون “سايبة” كما ذكرت ابنة النائب فعلاً إذا تركت ابنة النائب السابق تغريدتها بهذا الشكل الذي يرهب الناس.

فيما قال معلّق آخر بأنه وفق مصدر أمني فإنه تم اعتقال نائب سابق اخترق حظر التجوّل، مشددا على أنه لا صحة لما يُشاع حول اختطافه.

ومن التعليقات أيضاً حول حادثة الاعتقال، كتبت “لُبنى بطاينة” في تغريدة لها: “للعلم كلمة “نائب سابق” هاي فتنة تتشعبطوش فيها، اسمه المهندس سليم البطاينة فقط”.

يُشار إلى أن السلطات الأردنية أعلنت حظر التجول منذ ما يقارب أسبوعين ضمن جملة إجراءات قررتها الحكومة الأردنية للوقاية من خطر انتشار المستجد.

وبلغ عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس بحسب آخر تصريح لوزارة الصحة الأردنية 349 حالة إصابة مؤكدة، فيما بلغ عدد الوفيات 6 حالات وفاة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عدنان القاضي يقول

    كل خرية ودها تخرا صارت تطلع تخرا عالسوشياب ميديا
    يلعن ابو المرض النفسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.