هكذا دافعت شيخة قطرية بارزة عن استغلال إعلام دول الحصار لتصريح حياة الفهد للإساءة للكويت

3

دافعت الشيخة القطرية عن في أعقاب تصيّد إعلام دول الحصار في المياه العكرة للإساءة للكويت وشعبها بعد تصريحات الفنانة الكويتية حياة الفهد حول الوافدين.

ورأت الشيخة مريم آل ثاني أنه اذا كان هناك انتقاد فليوجه للفنانة وليس للكويت، مستنكرةً “شخصنة” الأمور.

واعتبرت أنّ “ ليست الكويت! هي مواطنة كويتية، تصيب وتخطأ حالها حال أي إنسان!”.

وأضافت: “واضح إن إعلام دول الحصار يصطاد في المياه العكرة! انتهز هذه الفرصة ليبرر هجومه على الكويت، لغاية في أنفسهم!”.

وأثارت الفنانة الكويتية حياة الفهد جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما دعت لترحيل الوافدين الأجانب المصابين بفيروس كورونا من الكويت.

شاهد أيضاً: عزة نفس نادرة.. “شاهد” مُسن لبناني يُبكي مواقع التواصل لم يتمالك نفسه وانفجر باكيا لهذا…

وقالت الفهد في مداخلتها الهاتفية مع برنامج ”أزمة وتعدي“: “إن الكويت لم تعد قادرة على احتمال الضغط على المشافي في ظل أزمة كورونا التي تعاني منها”.

كما أضافت بلهجة غاضبة، مشيرة إلى العمالة الوافدة المقيمة في الكويت: ”على شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، اطلعهم واقطهم برا والله، واقطهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون“.

لكنّ الفنانة الكويتية، خرجت في لقاءٍ ضمن برنامج “تريندنغ” على قناة MBC السعودية، لترد على الهجوم الذي تعرّضت له عقب تصريحاتها حول الوافدين .

وقال حياة الفهد إنها لم تقصد في تصريحاتها دولة معينة، ولا تدري لماذا فُهم المقصود الوافدين من مصر، مشددة على أنها كانت تتحدث عن من أسمتهم “العمالة السائبة”.

وأكدت الفنانة الكويتية أن كلامها كان موجهاً للمخالفين والوافدين، وأنها لا تقصد الناس الذين جاؤوا الى الكويت بعقود عمل.

وجددت التأكيد على أن الدولة لم تعد تحتمل اكثر، قائلةً إن الكويت بلد غير زراعي، وبعض الدولة مثل الأردن قررت وقف تصدير منتجاتها الى الكويت.

وأضافت حياة الفهد: “اللي يفهم كلامي غلط هو حر .. كلامي من باب حرصي على بلدي”.

ودخل المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي على الخط ليؤجج نار الفتنة بين الشعبين المصري والكويتي بأسلوب خبيث.

ونشر “المزروعي” فيديو للفنان المصري محمد التاجي الذي أساء للكويت وشعبها في سياق تعليقه على تصريحات حياة الفهد، وكأنه -أي المزروعي- ينتقد الإساءة للكويتيين والحقيقة أنه يريد إبرازها .

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابو الوفا يقول

    هذه المرأه ممثله كويتيه وليست شيخه قطريه ولا تُمثل القطريين ابداً

    الله يحميلنا قطر من شر وفتنه ومكروه ويحفظ لنا الشيخ تميم ويديم عزّه وكرمه
    آمين

  2. الملامة يقول

    ههههه على ماذا ردت الشيخة القطرية
    ومن انتقد الكويتين
    حتى أطفالكم تريدون ابرازهم ان لهم مواقف
    قطر سقطت سقوط عميق جدا

  3. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    الفنانة المعروفة السيدة حياة الفهد الكويتية معروفة بكل العالم ونشهد لها بكل اعمالها الفنية وحتي الانسانية للذين لا يعرفونها ابدا وهاجموها كالوحوش الكاسرة….اولا هي لم تهاجم المصريين تحديدا الا اذا كان المصريين هم كل العمالة الوافدة في الكويت ثانيا هي هاجمت تجار الفيز الطماعين وهم كويتيين وليسوا مصريين …ثالثا التعداد الرسمي للمواطنين الكويتيين مليون و300 الف نسمة ولكن التعداد السكاني لغير المواطنين اكثر من 3 ملايين رابعا هل يعقل بالله عليكم ان تقوم الدولة بمعالجة جميع الوافدين والمواطنين في كافة مستشفيات دولة مثل الكويت وهي صغيرة نسبيا قياسا للسعودية والامارات كفي اجحافا وقلة ادب وحياء خامسا التجربة الاميركية نحن نبهنا غير المواطنين بالسفر والرجوع الي بلدانهم اي نعم وتحت نفقاتهم الخاصة ومن يعلق في الولايات المتحدة الاميركية سيكون علي حساب نفقاته الشخصية اي نعم الولايات المتحدة تتكفل بعلاج جميع البشر ولكن الكورونا ليس له علاج ولكن اميركا وهي اغني بلد في العالم لا تساعد الاجانب لان لهم بلدانهم هي من تتوالهم لماذا الحكومة المصرية لا ترجع اكثر من 500 مواطن مصري عالق علي الحدود السعودية لانها طردتهم وكذلك الامارات ال سلول الصهاينة وال القرصان الاحمر الاماراتي والسيسي الخائن لا يريد مواطنيه حياة الفهد لم تغلط بل قالت الحقيقة وانتم العرب ابواق غبية تنعقون بما ليس يعنيكم سؤال شخصي هل ستقومون باحضار من طردتموهم من العمال المصريين علي حدودكم السؤال لمن ينعقون من جماعة ال سلول وال القرصان الاحمر حكومات هشة لا تستطيع حماية مواطنيها حتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.