“شاهد” المرتزق الأردني يوسف علاونة يتطاول على الداعية الكويتي محمد العوضي ويشمت بأزمة البصل

1

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا للمرتزق الأردني يوسف علاونة، يتطاول فيه على الداعية الكويتي بسبب تأييده لتركيا وثناءه على رئيسها .

وظهر المرتزق الأردني الذي بات مدعوما من ابن سلمان ويقيم في ، وهو يهاجم الشيخ محمد العوضي بعد أن عرض مقطعا مصورا له يمدح فيه تركيا ويثني على رئيسها.

https://twitter.com/saleh1584/status/1246570842408001537

واتهم علاونة الشيخ العوضي بدعمه لما وصفهم بـ “الإخونج” قائلا:”انت تعرف اني احبك يا شيخ محمد ولكن تأييدك لأردوغان والإخونج جريمة يجب أن تبرأ إلى الله منها”

أقرأ أيضاً: يوسف علاونة يتطاول على العمانيين ويثير جدلاً واسعاً .. حساب عُماني معروف لقن الأردني…

واستكمل المرتزق الأردني وصلة سبه لأردوغان وتطاوله عليه إرضاء لولي العهد السعودي ، الذي يمسك بطوقه الآن وتحدث بأكاذيب ومزاعم يرددها الذباب الإلكتروني دائما بشأن تركيا.

يشار إلى أنه في مارس الماضي تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للكاتب الأردني يوسف علاونة، يصف فيه معارضي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بـ “البهائم”.

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن”، ويبدو انه يعود إلى أيام تأييد الكاتب “المتلون” يوسف علاونة لحلف تركيا قبل أن يتحول ويسبح بحمد السعودية والامارات، فقد وجه هجوماً عنيفاً ضد معارضي الرئيس التركي.

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/1240566178461990914

وقال علاونة، وفق الفيديو: “أردوغان رجل شاطر يعمر ويبني بلد وقفز عن الحاجز، والبهايم العرب للي ضد أردوغان كان فيهم بهايم عرب مع أتاتورك”، في إشارة إلى السعودية والامارات، إذ لاقى الفيديو موجة من السخرية على مواقف الكاتب الأردني المتحول.

ويعتبر يوسف علاونة أحد الكتاب الذين تستخدمهم والسعودية للتطبيل لها عربياً وترويج خططها الأمر الذي يخالف ما جاء في هذا الفيديو، خاصة وأن علاونة انبرى مؤخراً في الهجوم على أردوغان وتركيا والفلسطينيين، موجهاً الاتهامات يميناً ويساراً لكل من يخالف سياسات الدولة المشغلة له.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. كبريتو يقول

    اوووووه صح تبغونه يسبح بحمد تميموه وأصدقاءه إيران الشريفة والعصملية..

    غلط ياعلاونه الي بتعمله لازم تسب العرب الأنذال وتمدح الغجر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.