الرئيسية » حياتنا » الممثلة الكويتية هيا الشعيبي تهاجم مذيعة العربية سارة دندراوي على خلفية تصريحات حياة الفهد

الممثلة الكويتية هيا الشعيبي تهاجم مذيعة العربية سارة دندراوي على خلفية تصريحات حياة الفهد

وطن – دخلت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي على خط أزمة الفنانة حياة الفهد قبل أيام، حين اتُهمت بالعنصرية بسبب تصريحاتها أثناء مداخلة تلفزيونية ضد الوافدين الأجانب بالبلاد.

وهاجمت هيا الشعيبي إعلامية قناة العربية، السعودية سارة دندراوي، مُتهمةً اياها بتعمد إثارة الفتن، بعدما استضافت الممثلة حياة الفهد للرد على تصريحاتها “العنصرية”.

وقالت هيا الشعيبي في فيديو عبر “سناب شات”: “في مذيعة قاعدتلنا على الوحدة وتسأل حياة الفهد هذه موعنصرية.. لا مو عنصرية.. نفسي مرة تطلعين على الشاشة الي أنا احترمها واحترم أصحابها ولها الهاشمية والكرامة.. نفسي مرة واحدة تقولين كلمة طيبة عن الكويت مو تتصيدين للكويتين على أي شغلة”.

 

وارتفعت حدة هجوم هيا الشعيبي على سارة دندراوي مُتهمةً اياها بالبحث عن “القيل والقال”، في الوقت الي تحتاج به البلاد إلى الدعاء.

وأَضافت هيا الشعيبي :”إنتي ما تحبين الكويت عنك ما حبيتينا، لكن وخري عن الكويتيين.. عمرك ماحبيتينا ولا دافعتي عنا نسيتي انتي شو قلتي عنا”.

وأنهت هيا الشعيبي الفيديو بتهديد صريح لسارة درندواي قائلة: “بعد اليوم ما راح أسكتلك.. أنا كنت أحترمك لكن الحين لا.. والله شوفي إن مرة ثانية اتكلمتي على كويتي أو فنان أو جيتي صوبنا.. هذا سنابي بيكون لك رد فيه”.

 

وكانت الفنانة حياة الفهد قد طالبت برمي الوافدين في الصحراء وطالبت الكويت بعدم علاجهم، مُتهمةً اياهم بأنهم السبب في تفشي فيروس “كورونا”، وظهرت بعد الهجوم عليها على شاشة “العربية” مع سارة درنداوي تؤكد أن تصريحاتها ليست “عنصرية”، لكن خانها الكلام.

 

اقرأ أيضاً:

إسدال الستار على قضية الفيديو الخادش الذي نشرته هيا الشعيبي.. وهذا هو الحكم النهائي!

هيا الشعيبي تهاجم الهام الفضالة بعد سرقة الأخيرة لشهاب جوهر من زوجته

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الممثلة الكويتية هيا الشعيبي تهاجم مذيعة العربية سارة دندراوي على خلفية تصريحات حياة الفهد”

  1. ههههههههه شوفي بقولك شي بس بيني وببنك لاتعلمين.. تدرين انو السعوديات بالذات يزعلون عشان الاجانب.. شكلك ماسمعتي بقصص العشق والمقاطع اللي بينهم.. راجعي ارشيفات مقاطع السعوديات ع المراقع العالمية وشوفوي وتدري عن كل شي.. كخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.