عُماني هارب يتطاول على السلطان هيثم بن طارق ويستهزئ به.. هكذا رد العُمانيون

29

أثار الناشط العماني الهارب ، المقيم في ، موجة جدل واسعة في سلطنة عمان، وفجر غضب العمانيين بعد تطاوله على السلطان زاعما أنه بدء عهده بالقمع والتهديد، ما استدعى تصدي العمانيون له على تويتر وفضحه هو والجهات التي تحركه بالخارج.

أقرأ أيضاً: سيادة عمان لن تُقتلع ولو اجتمع كلّ (شياطين الأرض) .. “الشاهين” في أقوى ردّ على أكاذيب…

“الحنشي” الذي يعرف نفسه على أنه ناشط وكاتب عماني وهرب إلى لندن وتلقفته أذرع الإمارات، نشر صورة للسلطان هيثم بن طارق على حسابه بتويتر وتطاول عليه بالقول:” هذا اللي تحت وعد بإصلاحات وعمان التي يحلم بها العمانيون أول الوعود اللي حققها، منع وسحب كتب واستدعاءات وملاحقات ناشطين ثاني وعد نفذه قانون الأمن الداخلي”

وتابع ساخرا ومستهزءً بالسلطان هيثم”:”ثالث وعد أنك كمواطن ما تحس في وجوده أساسا”

وقوبلت تغريدات نبهان الحنشي بهجوم كبير من قبل العُمانيين الذين فضحوا حقيقته والجهة الممولة له لضرب استقرار السلطنة.

وهاجمته ناشطة عمانية بقوله:”لو كنت نبيهاً قليلاً لأدركت أن السلطان هيثم أهم إنجاز فعله لنا كعمانيون أنه لم يهتم لأي لاجىء وهمي في بريطانيا ولم ينّصب أي واحد منهم وزيراًخلال أشهر عصيبة لازال شامخاً، ماض يعمل من أجل عمان ونحن ماضون خلفه”

وتابعت:”هذا ما لا يفهمه سوى الرجال الذين يهتمون برعيتهم بمسؤولياتهم تجاه أسرهم.”

وأحرجه ناشط آخر بقوله:”الأمن والأمان أجمل نعمة يعيشها العالم والذي لا يحس بنعمتها إلا من فقدها، وعائلتك التي تتواجد ب عمان هي في أتم نعمة يعيشونها

أما من النواحي الأخرى فنحن نثق في المولى عزوجل وندعوا في كل صلاتنا أن يصلح البطانه الصالحة وأن يوفق  جلاله السلطات هيثم ال سعيد في حكم السلطنة”

وكتب ثالث:”أشفق عليك صراحه حالتك صعبه.. ما اقول الإ موت بغيضك .. عمان ستبقى شامخة بسلطانها وبشعبها”

وتنشط في لندن مجموعة من حملة الجنسية العمانية ـ لكن الولاء لجهات خارجية ـ في مهاجمة السلطنة ومحاولة إثارة البلبلة مع كل حدث تمر به عمان بهدف قلب نظام الحكم وتضم هذه القائمة على رأسها كل من سعيد جداد، نبهان الحنشي، محمد الفراري، و خلفان البدواوي.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    سـلـطـان عـمـان طـاغـيـة وفـاسـد ومـجـرم مـثـلـه مـثـل بـقـيـة الحـكـام الـعـرب .
    وأنا أؤيـد ما قـالـه الأخ نبهان الحنشي
    هذا سلطان الغفلة توعد بإصلاحات وعمان التي يحلم بها العمانيون
    أول الوعود اللي حققها ، منع وسحب كتب واستدعاءات وملاحقات ناشطين
    ثاني وعد نفذه قانون الأمن الداخلي
    ثالث وعد أنك كمواطن ما تحس في وجوده أساسا

    1. أمير الخليج يقول

      هذا هو هزاب المرتزق دائما سباق في التعليقات

    2. قناص السويق يقول

      تعرف مضرطك. اول شي انت ما عماني وثاني شي انت غبن وثالث شي شوف لك اقرب درام زباله واحرق نفسك يا خرا

  2. بنت السلطنه يقول

    لا يختلف وضع الحريات وحقوق الإنسان في عُمان كثيراً عن الحال في العالم العربي، فالدول العربية لا تشترك في أمر قدر اشتراكها في التضييق على هامش الحريات ومصادرة الحقوق و ملاحقة الناشطين الحقوقيين والسياسيين.

    1. قناص السويق يقول

      انبح بعيد يا غبن نعرفك انك ما عماني لا تحاول.فيها مكشوب يا كلب

  3. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    نبهان الحنشي واخوتة.رجال الرجال
    حكومة عُمان الجبانة التي تخاف من الامارات و (محمد بن زايد) وتخشى اغضابة! لانها تعتمد على الامارات اقتصاديا وتجاريا ! ولذلك تجد هذه الحكومة الجبانة تلاحق الناشطين الحقوقين الذين يعملون في مجال حقوق الإنسان والدفاع عن القضايا الإجتماعية وحقوق المرأة وحماية الإنسان العماني من الانتهاكات التي يتعرض لها من قبل الاجهزة الامنية القمعية ,والتي تخالف القوانين!
    منها على سبيل المثال لا الحصر ,البدون في عمان محرومين من التعليم والعمل والطبابة والاوراق الثبوتية والسفر !ثانيا : ملاحقة رواد مواقع السوشيال ميديا لكتب واحد تغريدة ينتقذ فيها الحكومة او مسئول عماني او ينتقذ محمد بن زايد يعتقل ويسجن وقد يسلم للامارات! هذه بالله عليكم دولة تحترم نفسها وشعبها!ام انها اصبحت الامارة الثامنة ! ثالثا : حرية الاعلام المرئي والمسموع والصحافة انتهت في عمان لقد اصبحت عمان دولة بوليسية بامتياز!متى صار هذا من بعد مرض السلطان وتركة ادارة الدولة لمثلث الفساد النعماني والهلاليين والشريقي وبقية الزطوط!
    سلطنة عمان لم تكن دولة قمعية الا من كثرة زيارة وزير الداخلية العماني الاسبوعية للامارات المعلن منها والغير معلن !
    نحب عمان والشعب العماني نريد ان تعود عمان دولة مدنية كما كانت !مثل دولة الكويت على الاقل؟جميع هؤلاء المنافقين الدجاجو المنافحين عن الحكومة يقولون عكس ما يؤمنون بة ومتاكدين منة ان عمان اصبحت دولة قمعية وبوليسية وزوار الليل اصبحت متلازمة عمل الامن الداخلي العماني !لا حريات في عمان ابدا ولا قانون يحمي الضعفاء من جور الاجهزة الامنية والقضائية الفاسدة التي تعمل باوامر من الامن الداخلي و الامارات ومحمد بن زايد.
    السلطان هيثم معة وقت للتغيير وسوف يُعطى الوقت الكافي من قبل الشعب , لاحداث التغيير في عمان.لكن الى الان الامور غير مطمئنة والجواب يقرأ من عنوانة .! كل قراراتة لا تهم الشعب العماني للاسف .!عاش رجال عمان الغيورين(النبهاني واخوتة) الذين ضحوا باعمارهم وتركوا ا الاهل والولد والوطن من اجل حياة كريمة لابناء وطنهم عمان ولعزة واستقلال عمان عن التبعية للامارات ومحمد بن زايد او السعودية .

  4. Malek يقول

    اللهم احفظ عمان
    اللهم احفظ اهل عمان
    مر من هنا عربي عماني الهوى

  5. Sultan Oman يقول

    ابصم بالعشره انه هذا الحساب ليس لعماني حاشا علا العماني الأصيل الغيور على وطنه ان ينطق بهذا الكلام البذئي إنما هذا احد حسابات كلاب المال 💵 الله يحفظ سلطاننا هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه وحكومته الرشيده ويحفظك سلطنتنا الحبيبه 🇴🇲عمان🇴🇲

  6. محمد يقول

    سبحانك ربنا متى كنت وطنيا تحب وطنك أنت وامثالك المدعوين انكم ناشطين انتم ابعد عن السياسة وابعد انتماءا للوطن ..نحن نعيش في هذا الوطن الغالي يكفينا فخرا كيف انتقل الحكم بذلك التميز والانضباط منبعرا الأفلام والعالم بما حدث…يكفينا فخرا أننا الناس عمان وانتم اخترتم الضباب والذياب فهنيئا لكم .

  7. هزاب يقول

    يا موقع وطن من تسمونه هارب يتكلم عن حاكم مسقط الجديد من زمان ! منذ وصوله للحكم قبل ما يقارب 3 أشهر ما الجديد؟ وكلامه ليس مجافي للصدق ! أين الحرية اين التغييرات الجذرية أين الهكلة التي تكلم عنها الحاكم الجديد؟ خخخخخخخخخخ! كيف استهزأ وهو تكلم الصدق؟

  8. سميرة أحمد يقول

    يا أذكياء إلي يريدو التغيير في لحظة عمان دولة عصرية احتاجت لتكون بهذه القوة والجمال والسمعة الطيبة ف أنحاء العالم خمسون عاما من الإدارة الحكيمة لفقيدها أعز الرجال وانقاهم فمن الطبيعي أن يحتاج التغيير الجذري وقت لدراسة جميع النواحي التي ستؤثر على أي قرار فهو لا يريد أن يتخذ قرارات قد تكلفه الكثير لاحقا وأستغرب كثيرا لما تحشرون أنوفكم في أمور لا تفقهون فيها شيئا وإن كان الشعب العماني راضيا بما يعيشه لا يهمه سوى الأمان فلما تدافعون عنهم وكأنهم طلبوا منكم ذلك هم لا يحتاجون لمساعدتكم فهن قادرين على المطالبة بحقوقهم من غير تدخل وغير ذلك فهم لا يهابون شيئا وخصوصا دولة الإمارات أما من يزعمون بأنها تحاول إرضاء عيال زايد فقد خسئتم فمن الأفضل أن تعي دولة الإمارات الأزمة التي تعيشها وانهيار لإقتصادها وفضائحها التي ظهرت للعالم غير ذلك لا تريد من عمان تدخل خارجي.

  9. شذى العامري يقول

    يا أذكياء إلي يريدو التغيير في لحظة عمان دولة عصرية احتاجت لتكون بهذه القوة والجمال والسمعة الطيبة ف أنحاء العالم خمسون عاما من الإدارة الحكيمة لفقيدها أعز الرجال وانقاهم فمن الطبيعي أن يحتاج التغيير الجذري وقت لدراسة جميع النواحي التي ستؤثر على أي قرار فهو لا يريد أن يتخذ قرارات قد تكلفه الكثير لاحقا وأستغرب كثيرا لما تحشرون أنوفكم في أمور لا تفقهون فيها شيئا وإن كان الشعب العماني راضيا بما يعيشه لا يهمه سوى الأمان فلما تدافعون عنهم وكأنهم طلبوا منكم ذلك هم لا يحتاجون لمساعدتكم فهن قادرين على المطالبة بحقوقهم من غير تدخل وغير ذلك فهم لا يهابون شيئا وخصوصا دولة الإمارات أما من يزعمون بأنها تحاول إرضاء عيال زايد فقد خسئتم فمن الأفضل أن تعي دولة الإمارات الأزمة التي تعيشها وانهيار لإقتصادها وفضائحها التي ظهرت للعالم غير ذلك لا تريد من عمان تدخل خارجي.

  10. نبض الوطن يقول

    حاشا الرجال تتكلم مثل هاذا الكلام عمان تبقى شامخه والسلطان هيثم الله يحفضه من مسك وهوه يكمل المسير بكل إخلاص الله يحفظك السلطان هيثم وموتو بغيضكم يا أصحاب الفتن

  11. أحمد اليعقوبي يقول

    فان لم تستحي فأفعل ماشئت

  12. أمير الخليج يقول

    شكل حكومة مسقط وعمان أخطر على العماني من كورونا !

    1. أمير الخليج يقول

      هزاب أو ما يسمى جرذان أو مايسمى شحات أو ما يسمى مرتزق
      يبقى الكلب وما يتعدل ويبقى حمار وهو يريد أن يكون حصان

  13. يوسف يقول

    الحمدالله حمدا كثيرا نحمده ونشكره على نعمه ومن نعم الله على عمان السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه
    اما بنسبه للهارب فا العنوان مكتوب هارب ماذا تنتظر من هارب والخاين

  14. بنت عمان يقول

    شكله الكلاب زادت وتنبح بعد

  15. د. طلال ساام الحسني يقول

    مو قاعد تسوي هناك تعال أهنيه ديار العز والإسلام وإحترام الأديان السماوية والإنسان من عهود قديمه قبل ميلاد الأمم وميلادك بلادي عظيمه أبيه وسلطانها معظم تذكر لما ندرس القرآن الكريم على نفقة الدولة ومتابعه رحيمه من حكومتنا الرشبده ومن لدن أب رحيم صاحب الجلالة السلطان طيب الله ثراه . زمان ما شفناك خلينا نشوفك على خير ربي يحفظك خلك نبهانمن غدر الغادرين أنتبه على نفسك .

  16. مخرخش يقول

    الكلاب تنبح والقافله تسير .. هذا النغل نسى انه سمحنا لهم يلبسوا نعلان.

  17. بنت السلطنه يقول

    شوف يا جماعة مسقط وعمان والكلام بكل صدق ! ما كان ينفع أمس لا فائدة منه اليوم! بريطانيا قليلا قليلا تتخلى عنكم ولا تريد سوى هرمز ومصيرة والدقم ! حتى النفط والغاز الذي استولت عليه يأتي في المرتبة الثانية ! السواحل مضيق هرمز القواعد العسكرية مواقع التجسس مموهة بشكبة اذاعة راديو لندن! لذا الوضع صعب جدا ! الحرب قادمة لا محالة على ايران ! مسقط وعمان محسوبة على ايران! إيران تخترق جميع الاجهزة الأمنية المسقطية ! وقطر كذلك ! أما الإمارات من اهل الدار1 خخخخخخخخ! فالوضع هكذا ما الذي بيد الحاكم الجديد؟ هو متردد مرتبك خائف! للصدق التركة ثقيلة جدا! الظروف صعبة ! أزمة كورونا انهيار أسعار النفط من جهة اخرى ولاء الجيش والأجهزة الأمنية للإمارات قبل الحاكم! هههههه! تأخر في بدء الإصلاح المنشود! الشعب فقير جدا مهددا في امنه الصحي والغذائي والإقتصادي ! لا يهم محمد بن زايد وغيره ولن يكون شماعة لإنهيار مسقط وعمان! منذ سنين الحاكم الهالك الأخيرة ومسقط وعمان خارج التاريخ! هل يملك الحاكم الجديد الجرأة لحماية بلاده ولو على مصلحته الشخصية؟ أشك في ذلك! بالمناسبة هو مختفي لماذا؟ على نفس نهج الهالك؟ هل هو مريض أيضا؟ الله العالم.

  18. الشهم يقول

    اولا: بنت السلطنه😅 متت ضحك.. انتي بنت الامارات مكشوفه أو ولد عاد هذا كله واحد.. عذرا السلطنه ماتنجب امثالك🙄
    ثانيا: الأخ الهارب … ليش هربت ؟؟ لأنك نشمي أو ولد ناس مثلا؟ مسوي بلاوي وهرب وعشان يعيش كفلوه ( اللي ف بالي بالك) واستعاروا سمعه وبصره ولسانه ليبقى جسدا بلا روح .. ينعق بما لايفقه من أجل المال..
    ثالثا: انتوا بتوع الامارات ليش حاشرين نفسكم تراقبونا تراقبوا حياتنا تراقبوا سلطانا تراقبوا اقتصادنا تراقبوا ….الخ ما تتعبوا ماشفت حد مثلكم حشري صراحه.. عاد احنا فقراء أو مساكين انتوا ايش دخلكم ما طلبناكم شي.. والحمد عايشين ف صحه وسلامه ناكل ونشرب مثل البشر..
    رابعا: بصدق ليش باقي اخوانا ف دول الخليج وغيرهم ما حاشرين نفسهم فينا حشر غيركم ..مسوين زعيم حمد المزروعي ما مخلي حد ما سابنه ،واتباع مثل هزاب وغيره ومايعلقوا على اي مقال، بس اذا شافوا انه يتكلم عن عمان هم بالمرصاد… غيره أو حسد أو شو😂 والله بالعقل.. الله يثبت لكم عقولكم.. ويمكن لانه الناس تمدح فينا في الفتره الأخيره ما عجبهم مساكين.. ثاروا غضبا كالبركان… بس خلاص سكتوا بنخبرهم ما يمدحونا مره ثانيه مايصير خاطركم الا طيب😚
    (من كل قلبي اتمنى انه تسووولكم سمعه طيبه في الارض ما تزيدوا بلادكم كلام وسمعه شينه.. كفاكم هرج ومرج ..المفروض تعكسوا أدب وأخلاق حسنه عن شعبكم.. حللوا وفسروا ما يحتاجه بلدكم .. بلدان الناس الثانيه بريئه مما تقول ألسنتكم)

  19. الشهم يقول

    ابناء عمان المخلصين شو رايكم انه لما يعلقوا علينا بأي تعليق مسئ المرات الجايه نرد عليهم فقط ب
    (استغفر الله)
    ( استغفر الله)
    (استغفر الله) ثلاث مرات وبدون أي اضافه خلينا نكون
    ( واذا مروا باللغو مروا كراما)

  20. على أحمد يقول

    هزاب بياع الشاورما وسلومه الطويله اليمنيه بياعه المندي. كلهم مطرودين من المطاعم معنا ههههه يا شحاتين قلنالكم اتركو السياسه لأهلها يا حمير.. افهمو ولا اجيبلكم تبن!!!؟ هههه حمير ما تفهم غير بالضرب

  21. محمود يقول

    ما فيك خير لو كان فيك خير ما تتكلم عن الوطن كليت من هذا الوطن كبرت انت خائن لو كان فيك الخير ما تهرب من بلدك غالي البلد ام كيف تتكلم عن امك وانت ترضى شخص يتكلم عن امك الخائن دوم خائن

    1. محمود يقول

      ما فيك خير لو كان فيك الخير ما تتكلم عن الوطن كليت من الخير الوطن ونسيت كبرت في هذا الوطن انت خائن لو كان فيك الخير ما تهرب من الوطن.الوطن ام لو ما فيك الخير حال امك يكون الخير حال الشخص غيرهم لا تنسى محد ينفعك انت ترضى الشخص يتكلم عن امك صح ما فيك الخير

  22. بنت السلطنه يقول

    الزمن أدب وسيؤدب خدم وعبيد البريطانيون والصهاينة ! السلطان الحالي ما عليه شرهه ! بس سؤال وين أموال الحاكم الهالك الشخصية اللي يدعي أنها شخصية ! ووين الميزانية الملياارية اللي اعلنت بإسمه وهو ميت قبل 3 أشهر ؟ كلها طلع نصب في نصب ! كنتم تقولوا يومها الأولوية للصحة والتعليم ! !طلعت أي كلام يا عبد السلام .
    الله تعالى سيسلط عليكم يا من تدافعون عن السلطان الهالك والحالي وحاشيتهما من الأمراض والبلاء ما يتناسب مع دفاعكم عن الطواغيت والإضرار بالشعب الفقير ونهايتكم جهنم وبئس المصير مع من تحبون من الطواغيت !

  23. على أحمد يقول

    أفقر شخص ف عمان أغنى عنك يا هزوبه الشحات انطم يا حمار ههههه.. بغل ما تفهم ترا بتنطرد من المطعم اسكت حاسد حقير ميت من الغم هههه يضحكني البغل الحاسد اسكت.. لو سمحت ٢ صحن مندي لحم هههههههه.. مزبله العرب هزووووبه

  24. قابوسية يقول

    بنت السلطنة والهارب. تراكم ديوث أصل من جد

    بنت السلطنة لو فيك قوة وكلام تعالي ياخبيثه بنت شوارع يا زبالة معفنة عمان خط احمر وسلطاننا خط احمر فبكل اختصار يا زبالة مانتشرف فيك لا انتي ولا الهارب كان رحتي معه وبعتي نفسك له مو هو كلامه صح لو رجال هو هذا الديوث. كان ماهرب خارج السلطنة ويتكلم جبان وتظل الحمير حميرا قالت بنت السلطنة. قالت وتتكلم بعد حبوبه عندك شي ماعجبنك الوطن او السلطان ياخي طلعي برع الدولة تراك زبالة خلي حد من الدول تحسن عليك بجنسية مثل الزبالة الهارب. ونبحي انتي وياها هناك ههههه تراني مستهدية بالله تو والا والله لااسممك بكلامي واجيبك من تحت الارض فاهمه ياوسخه مع الوسخ هذا اخ وع ناس زبالة

    وانت يا هزاب يا زفت يا خماره روح صلح بلدك ولااقول روح جيب الهندي اللي ناصبكم هههخخ اويل ياويلي ياويلي وبنوك تفلس واقتصادكم بخ بخ بخ هههه والمراقص والتفاهات بخ بخ بخ ومصيركم ترجعون لعمان يا ساحل عمان

    افا يابو قات وتتكلم بعد أنت ولك لسان بعد اللهم لاشماته المهم متفهمه وضعك وايد واشفق عليك أدري انه القات شوي صاير غالي هههه للأسف تحبه مثل الهوش يا صخل بو قات

    الله يحترمنا نحترمه وارض السلطنة_وسلطاننا خط احمر وبالعريض. موجودين لعيون الزبالة ونقطع راسهم طرشولههههم الخمم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.