تركي آل الشيخ في وضع صحي مأساوي .. نشر أحدث صورة له ومنع متابعيه من التعليق!

3

نشر رئيس في صورة جديدة تبين تعرّضه لتدهور جديد طرأ على حالته الصحية .

ويظهر “آل الشيخ” في الصورة وقد بدت علامات التعب على وجهه، فيما لوحظ عليه اطلاق ذقنه وشعره .وتعمّد رئيس هيئة الترفيه حظر خاصية التعليق على الصورة .

وقبل أيام نشر تركي آل الشيخ تغريدة ظهر فيها منهارا عقب دخوله وعكة جديدة طالبا من الله أن يرحم ضعفه، ما أثار حالة من القلق والتساؤلات بين متابعيه بشأن حالته الصحية.

وتوجه “آل الشيخ” في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء، أن يرفع الله عنه المرض الأخير الذى ألم به.

يشار إلى أن رئيس هيئة الترفيه المقرب من ابن سلمان والمتهم بنشر الانحلال في المجتمع السعودي المحافظ، كان قد تحدث عن مرضه من عدة أيام، قائلا : “لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتلى فيه”.

وأضاف ملمحا لتعرضه لوعكة صحية مرة أخرى:”ربى لا يوريكم مكروه فى غالى .. الأمراض ابتلاء من الله، ونشهد الله أننا صابرون محتسبون للأجر، كل ماعدلت واحد يميل الثاني!”.

يشار إلى أن رئيس هيئة الترفيه كان قد سافر إلى إحدى الدول الأوروبية، في شهر ديسمبر، لإجراء عملية في الرأس بسبب معاناته من نزيف متقطع يتسبب بأرقه وعدم نومه بشكل كاف، فضلا عن ضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم.

قد يعجبك ايضا
  1. I. M يقول

    ياخونا بالله فكونا من هالمخفة الاخدج لاناثم به.. ترى مغير مخفة عقله ناقص لايغرك اللهم لاشماته.. يخويا (تأبانه مره) كلما أدلت واهد يميل الثاني.. كخخخخخخخخخخخ.. حرام مايدري وين الله حاطه..هالعينات تحصل قلبه وراسه في فنجان..

  2. محمد قذيفه يقول

    الله يشفيك ويعافيك ويمنحك الصحة والعافية والهداية يامسؤول للهو والترفيه ونشر الرذيلة قد تكون هذه رسالة لك من الله سبحانه وتعالى فراجع نفسك قبل فوات الأوان ونحن ندعو لك بالهداية والشفاء والصحة يارب العالمين

  3. منقاش يقول

    نسأل الله أن يكون مصير هذا الديوث كمصير شارون اللعين سنوات ينازع الموت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.