“شاهد” هذا ما حدث لتاجر أردني نسى محله مفتوحاً 12 يوماً.. والمفاجأة عند عودته

4

تداولت صفحات ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صوّره أحد المواطنين، ويوضّح نسيان أحد أصحاب المحلات للمفتاح الخاص بمحله التجاري لأكثر من 12 يوماً، والمفاجأة كانت بأن المحل لم يدخله أحدا أو يلمس منه شيء.

ويُسمع من مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن”  قول المواطن الأردني: “يسعد صباحكم، لما تحكي بلد الأمن والأمان، هي عنجد المملكة الأردنية الهاشمية”.

وتابع: “انا جاي على محلّي بدي أسلّم الموظفين رواتبهم، بكتشف جاري بالمحل من مدة 12 يوم ناسي مفتاح المحل من الخارج، ولا أي قطعة رايحة من المحل، والمحل زي ما هو على شارع رئيسي بخلّدة”.

شاهد أيضاً: “خليكي بتكبير الصدر والمؤخرة” .. نشمي أردني يصفع المذيعة ناديا الزعبي بعد إساءتها لغزة

وأضاف: “هذه هي بلد الأمن والأمان، الله يحفظ المملكة الأردنية الهاشمية ويحفظ جلالة سيّدنا”.

وكانت السلطات الأردنية قد أطلقت حظراً للتجول منذ مطلع الأسبوع الماضي معلنة العمل بقانون الدفاع، مطلقة في الوقت نفسه قرارات تشدد العقوبات بحق من يخالف إجراءات الحجر المنزلي وحظر التجول للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

كما جدير بالإشارة بأن وزير الصحة الأردني سعد جابر أعلن عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد اليوم إلى 274 حالة إصابة، بعد تسجيل 6 حالات جديدة، كما وأكد شفاء 5 حالات جديدة ليرتفع عدد الحالات التي شُفيت إلى 30 حالة، في حين لم تسجّل أي وفيات جديدة بعد أن سجلت البلاد 5 حالات وفاة بسبب الفيروس.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. ابو عمير يقول

    خبر يدعو للبشر والسرور

    1. ام محمد يقول

      ما دمرنا إلا افكاركم وحبكم للغرب شعوب الماديه
      تحتفلوا بهم وبفكارهم التي دمرت شعوب العالم
      ولما اي عربي سواء مسؤول ولا مواطن ينجح
      تتهموه بالنفاق والعبوديه

      وينك عن قوله تعالى(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ ۖ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلً

  2. حسن حسين يقول

    كذب..ما ذكر التقرير ان الذي حماه هو الله وليس النشامى…الله هو الذي يحمي اموال الناس من السرقة… يكفي كذب يكفي ضحك على بعضنا ..عندما تقع الأنظمة العربية بيد شعوبها فأنها تكشف عن انيابها ومخالبها يكفي نشامى الفراعنة والهاشميين او يلي منو. شعب عربي جاهل غبي متخلف رجعي عبيد للطاغيه..يكفي فيقوا ياعرب يا عبيد ..انظروا إلى الغرب كرمهم طاغي على العالم ونصف الشعب الأوربي عربي غادر وطنه من ظلم حكامهم الحقراء افهموا

  3. الحقيقة المرة يقول

    الخوف من كورونا ام السرقات فهي منتشرة بكثرة بالاردن بشكل غير طبيعي = ايضا شاهدنا كيف التقاتل علي الخبز وهو ليس مجانا فكيف لو كان مجانا + التلاعب باسعار الخضار والفواكة والكمامات وووو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.