سلطنة عُمان توضح بشأن تعاقدها مع الطيران القطري بديلا للناقل الوطني استثنائيا

3

أصدر حساب “عمان تواجه كورونا” التابع لمركز التواصل الحكومي بسلطنة عمان، توضيحًا حول ما تناولته بعض وسائل الإعلام الإقليمية وبعض مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي حول الآلية التي تم اتباعها من قبل الجهات الرسمية لإعادة الطلبة العمانيين المبتعثين إلى الخارج وكذلك المواطنين الموجودين في الخارج إلى أرض السلطنة.

وذكر الحساب بأن الحكومة قامت بالتعاقد مع الخطوط الجوية القطرية التي تمتلك الترخيص اللازم للطيران من مطارات الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك نظرا لكون الناقل الوطني للسلطنة لا يمتلك ذلك الترخيص الذي يتطلب إجراءات مطولة للحصول عليه.

وأكد الحساب بأنه تم التعاقد مع الخطوط الجوية القطرية على أساس تجاري وبمقابل مادي من أجل تسيير رحلات غير مجدولة مخصصة لنقل العمانيين إلى السلطنة بشكل مباشر وبما يضمن سرعة عودتهم ووصولهم بسلام إلى أرض الوطن، لاستكمال بقية الإجراءات الوقائية والطبية التي تضمن سلامتهم وسلامة أهاليهم.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    يا أخي اتعبتوا العالم ! بيان ولا غيره! الكذب ما ينتهي عندكم ! أول قبتم طيرانكم العماني اجلى كل الطلبة اليمنيين من الصين! طلع خرطي! طلبتكم ما قدرتم تجلونهم ! اليوم على قطر تجلي طلبتكم؟ وينكم من اول ؟ وين سفارتكم ؟ الملحق الثقافي ؟ يا أخي خلكم ساكتين! لا خلية أزمة لا شغل مثل الناس بس كلام فاضي! وزارة خارجيتكم خدمة للوزير ساعي البريد وعلية القوم وأبنائهم أما الفقراء لا ! خلي القطريين يضحكوا عليكم تستاهلوا !

  2. ابو علي يقول

    اقول كل تبن انت روح شوفلك قااات تاكله وخلي عمان وقطر بحالهم اخوان ويتصافون

  3. هزاب يقول

    دور لك على تبن يا البغل النغل ! قطر ما معطينكم طولة عطتكم طاف!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.