والدة الأردنية “ايمان الخطيب” التي فضحت ما فعله بها شقيقها ووالدتها تُكذب ابنتها وتكشف تفاصيل مخيفة

0

تداولت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأم الفتاة الأردنية “إيمان الخطيب” التي ضجّت صفحات التواصل والمواقع الإخبارية قبل يومين بمقطع فيديو لها تشتكتي وتبكي من ظلم أمها و أخوانها لها وأن أمها وأخوتها يأخذون منها المال بشكل مستمر وقاموا مؤخراً بطردها من المنزل.

ويُسمع من مقطع الفيديو المتداول لوالدة الفتاة “إيمان الخطيب” والذي رصدته “وطن” صوت إحدى المواطنات في المستشفى تصوّر والده إيمان وتقول:” انا إحدى المريضات في مستشفى البشير، دخلت علينا مريضة اسمها ملك، ملك أمها لإيمان اللي نشرت فيديو على الفيس بوك تقول فيه أن أهلها يضربوها وهكذا”.

وتابعت مصوّرة الفيديو: “أنا كنت حاضرة اللايف الخاص بإيمان وكنت متعاطفة معها لغاية ما دخلت والدتها عندنا بالمستشفى، عندها كسر بالجمجمة، وجسمها مكسر ومزرق، ولما سمعنا القصة من الوالدة، علمنا أن إيمان هي التي تضرب أمها، وهذه ليست أول مرة، ولا آخر مرة على ما يبدو، وكل ذلك لأسباب مادية”.

شاهد أيضاً: “ايمان الخطيب” .. سيدة أردنية تُشعل ضجة بفيديو “فضحت” فيه ما فعله بها شقيقها…

وفي سؤال مصوّرة الفيديو للسيدة ملك “والدة إيمان” التي تظهر في الفيديو، قالت الأم: “للشعب الأردني الأبي، هذه بنتي غضيبة، حسبي الله ونعم الوكيل. وتابعت: “دائما تضربني، دائما تضربني مشان تخلصني البيت، حسبي الله ونعم الوكيل فيها”.

وأضافت: “آخر مرة تهجمت عليا على البيت، كسرت الزجاج وحطت السكين على رقبتي وقالت لإبنها جيب القلم جيب خليها تكتب، وضربوني هي وابنها وحطت سكينة على رقبتي.

وزادت: “انا ما بعرف كيف هربت منها، بدها تبصمني على ورق لتاخذ مني البيت”.

وأوضحت: “انا ربيتهم وتعبت عليهم، الله يغضب عليها هي واختها لمياء، إيمان ولميا وابنها، ربيتهم وتعبت عليهم، انا بعرف البنات حنونات، بناتي انا غضيبات، ما عندهن حنيّة”.

وفي ردود الأفعال حول مقطع الفيديو الخاص بوالدة إيمان، قال “نايف المطيري” في تعليق له: “لا حول ولا قوة إلا بالله، وجود الأم معك من أعظم النعم التي أنعم الله بها على الإنسان، والله العظيم ما يشعر بقيمتها غير اليتيم، حسبي الله ونعم الوكيل”.

فيما قال آخر: “هذه من علامات الساعة، أن تلد الأمة ربتها، دلالة على كثرة العقوق”. وتابع: “الغريب ما شفت تعليقات تنكر على البنت فعلتها وتزجرها بعواقب العقوق”.

أما المغرد “الياس” ففوض الأمر لله وقال: “عليها من الله ما تستحق”. بالإشارة عن إيمان إبنة السيدة التي بالفيديو.

وكانت الفتاة قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على فيس بوك قبل عدة أيام تشتكي فيه من ظلم أهلها لها وأنها تتعرض للتعنيف بشكل مستمر من قبل اخواتها وبتحريض أمها لهم عليها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.