الرئيسية » حياتنا » مفاجأة غير متوقعة بقضية قتيل فيلا نانسي عجرم وماذا عن محامية المجرم

مفاجأة غير متوقعة بقضية قتيل فيلا نانسي عجرم وماذا عن محامية المجرم

وطن _ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء وصدر عن وطن ، خبر أثار جدلا واسعا خاص بقضية قتيل فيلا نانسي عجرم السوري المغدور محمد الموسى، حيث أعلنت محامية أسرة الشاب السوري رهاب بيطار انسحابها من القضية في قرار مفاجئ أثار جدلا واسعا.

وفي تسجيل صوتي لها انتشر على نطاق واسع كشفت رهاب عن سبب اتخاذها هذا القرار قائلة:”حفاظا على اسمي ومكانتي أعلن انسحابي، من قضية محمد الموسي”، مؤكدة أنها ستتفرغ للاهتمام بالقضايا الإنسانية وحقوق الإنسان.

 

رهاب بيطار التي ذاع صيتها الأيام الماضية لتوليها كشف الحقائق التي حاولت نانسي عجرم وزوجها إخفائها بالقضية مستغلين نفوذهما داخل لبنان، أشارت أيضا إلى أن أسباب انسحابها من قضية قتيل منزل نانسي عجرم يعود لعدة أسباب أهمها محاولة بعض الأشخاص تشويه صورتها وبأشكال مختلفة واتهامات كثيرة.

أقرأ أيضاً:

“شاهد” ابن محامية قتيل فيلا نانسي عجرم يخرج عن صمته ويكشف حقيقة صورته معها

 

وتابعت محامية “الموسي” أن آخر هذه الاتهامات كان اتهامها بتدمير القضية، مشيرة إلى أنها لم تقصر تجاه واجباتها كمحامية في هذه القضية، وأضافت أن ما قدمته لهذه القضية كان من كونها إنسانة قبل أن تكون محامية.

يشار إلى أن قبل أيام ظهر والد القتيل عبر فيديو يعلن خلاله عزل رهاب البيطار، وهو ما صدم الكثيرين من متابعي هذه القضية التي تحولت إلى قضية رأي عام بعدما قتل زوج الفنانة نانسي عجرم شاباً قال إنه دخل منزلهم عنوة بغرض السرقة.

لكن والد محمد الموسى تراجع بعد ذلك عن عزل رهاب البيطار، متمنياً أن تستمر بالقضية.

وأعلنت البيطار أن الأب دخل بحالة تخبط بعد كثرة الشائعات، وتدخل أصحاب المصالح الذين يحملون نوايا غير سليمة، وقالت إن الأب رجل بسيط ويتميز بطيبة قلبه التي تم استغلالها بطريقة غير إيجابية، إضافة إلى أنهم كعائلة الموسى يمرون بأوقات صعبة وقاسية وما حصل لم يكن بسيطا.

واليوم أيضا خرج آدم عفارة، ابن ريهاب بيطار محامية القتيل محمد الموسى عن صمته وأوضح الحقيقة من خلال بيان أصدره مؤخراً، بعد انتشار صورته مع الفنانة نانسي عجرم.

وجاء في بيان عفارة أن من ظهر في الصورة هو بالفعل ابن المحامية وهو مصمم الحفلات المعروف.

وأضاف أن التقاط الصورة يعود إلى شهر كانون الأوّل من العام 2016، مع الإشارة إلى أن عفارة تلقى حينها دعوة لحضور تصوير حلقة من برنامج The Voice حيث كانت الفنانة نانسي عجرم عضواً في لجنة التحكيم. وأفاد البيان بأن هذا تم بطريقة عفوية.

وأعرب عفارة في البيان عن استغرابه استعادة الصورة في هذا التوقيت، معتبراً أن هذا تم من أجل إثارة البلبلة، ولافتاً إلى أنه يعتز بلقائه الفنانة وأنه نشر الصورة بنفسه في وقت سابق.

المصدر:(وطن+مواقع التواصل الاجتماعي)

ما فعلته نانسي عجرم بعدما اطمأنت على دفن قضية محمد الموسى

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مفاجأة غير متوقعة بقضية قتيل فيلا نانسي عجرم وماذا عن محامية المجرم”

  1. انا متأكد انها فتحت رجليها لل المسؤل في لبنان لحتى وصل التحقيق لهيك فشل……… و ظلم الناس يلي مو طالع بأيدها شي لأنن ناس بسطاء كل يلي بقدر قولو الله يلعنك يا نانسي كنتي بنظري فنانة عاطفية بس بعد يلي صار صرتي فنانة حقيرة عم تتدعي انها نظلمت هي و جوزها بس مابيعمل بالغيب غير رب العالمين و كل وقت ألو وقتو الله يظهر الحق و إذا كان رب العباد مو ناوي يظهر الحق و ترك الأمر لصاحب الأمر بقى هوة و عند ربو………… كل شخص عندو رب الو حساب الله يظهر الحق الله يظهر الحق الله يظهر الحق الله يظهر الحق الله يظهر الحق الله يظهر الحق الله بظهر الحق

    رد
  2. المهم انها خسرت شعبيتها وظهرت بوجهها الحقيقي تعبد الفلوس وتبيع حالها من اجل شهرتها
    الفن ياعزيزتي رسالة اما انت رسالتك قدمتيها ابشع رسالة بحقوق الانسان انت والاصلع الكلب زوجك

    رد
  3. حتى لو ما انتهت القضيه لصالح القتيل الا انه القضيه كشفت حقائق عن نانسي عجرم كان كتير من العالم بيجهلها انتهت القضيه من لما بلشت بالاكاذيب من قبل نانسي عجرم وزوجها يلي بانو من اولها ومن اقوالهم يلي مافي عقل بشري بيقدر يصدق يلي حكوه .. كذابين و هم القتلى… بعد ما كان لنانسي شعبيه كتير كبيره ومعجبين كتير وكنت انا منهم بس انكشفو وكشرو عن انيابهم القتلى الظالمين الهم رب يحاسبهم ..مافي عدل بالدنيا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.