الرئيسية » الهدهد » سمو الشيخ محمد بن زايد يبكي لهذا السبب ويثير جدلا واسعا

سمو الشيخ محمد بن زايد يبكي لهذا السبب ويثير جدلا واسعا

وطن _ انتشر على مواقع التواصل في الإمارات  مقطعا مصورا سمو الشيخ محمد بن زايد، أثار جدلا واسعا حيث ظهر يحكي عن موقف شخصي له أثر فيه فيما رأى ناشطون إلى أن حديثه يخالف تصرفاته على أرض الواقع تماما.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع وروج له أيضا المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي، ابن زايد وهو يتحدث عن تأثره بفيديوهات المواطنين المتواجدين في دولة الإمارات أثناء ترديدهم للنشيد الوطني الإماراتي على خلفية الأزمة الصحية التي يعاني منها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال سمو الشيخ محمد بن زايد ما نصه: “أنا سمعت كتير من المقيمين في السوشيال ميديا يغنون النشيد الوطني، وأريد اعترف للجميع، والله يا أهلى لما سمعتكم تغنون النشيد الوطني الإماراتي دمعة عيني نزلت، الله يحفظكم ويحفظ البلاد إلى انتو منها ومخلصين لها، وإن شاء الله نعدي هذه المرحلة، ابقوا سالمين غانمين موفقين من رب المولي”.

محمد بن زايد يوجه دعوة رسمية لرئيس وزراء إسرائيل نفتالي بينيت لزيارة الإمارات

وقوبل تصريح ولي عهد أبو ظبي الذي يهلك أموال الإماراتيين في تنفيذ اجندته الشيطانية الخاصة، بانتقادات حادة من قبل النشطاء الذين هاجموه بشدة لتناقض أقواله مع أفعاله، حسب وصفهم.

وكتب أحد النشطاء ساخرا منه:”دموع تماسيح لم تدمع عينيه من قتل أطفال ونساء اليمن وسوريا وليبيا ….الخ، القاتل لا تدمع عينيه إلا من الألم فقط .”

وقال آخر:”اذا كان كان عنده ذره عاطفة خله يفرج عن المساجين المواطنين من الرجال والنساء الي ظلمهم وحطهم في السجون فقط لانهم ابداء رأي ،، الكذب خله عنك ودموع التماسيح ماتمشي علينا”

هذا وأكدت الإمارات ظهور 611 حالة إصابة بفيروس كورونا وخمس وفيات.

وتجاوز إجمالي عدد الإصابات في دول الخليج الست 3700 حالة و18 وفاة.

وتعتزم الإمارات فتح (مراكز مسح من المركبة) للكشف عن الفيروس في أنحاء البلاد بعد افتتاح أول مركز من نوعه الأسبوع الماضي في العاصمة أبوظبي.

وفرضت دبي اليوم الثلاثاء أول حظر تجول كامل في دولة الإمارات، وكان على منطقة أسواق الذهب والعطارة الشهيرة بالإمارة لتعقيم المنطقة التي كانت تعج عادة بالسائحين والمتسوقين، وذلك في إطار جهود وقف انتشار فيروس كورونا.

ومددت الإمارات حظر تجول يسري بأنحاء البلاد من المساء إلى الصباح من أجل حملة تعقيم تستمر حتى الخامس من أبريل، لكن دبي أعلنت في وقت متأخر أمس الاثنين فرض حظر تجول على مدار اليوم بمنطقة الراس لمدة أسبوعين بدءا من اليوم الثلاثاء.

معلومات صادمة حول خسائر الامارات جراء كورونا

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “سمو الشيخ محمد بن زايد يبكي لهذا السبب ويثير جدلا واسعا”

  1. يخشع وتدمع عينه لسماعه نشيد وطنه الذي كتبه مخلوق مثله؟!،لكن لم يخشع لكلام الواحد الديان-إن كان سمعه حقا-؟!،(لوأنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله ،وتلك الأمثال نضربها للناس لعلًهم يتفكرون)؟.!اللهم إنا نعوذ بك من عين لا تدمع وقلب لايخشع ونفس في طول الأمل تطمع وله تخضع؟!،لسان أبي بكر وقلب أبي لهب والعياذ بالله؟!.

    رد
  2. واضح الشراب شكله مضروب.. مايحتاج كلام. الشراب مضروب 100٪ والغبي سكران مايدري.. والغش اكيد جاه من نغس الامارات يمكنه واحد ينافسه ع الحكم.. عشان ماحد يقدر يسويها غير مستشفى.. لو خاص

    رد
  3. واضح الشراب شكله مضروب.. مايحتاج كلام. الشراب مضروب 100٪ والغبي سكران مايدري.. والغش اكيد جاه من نغس الامارات يمكنه واحد ينافسه ع الحكم.. عشان ماحد يقدر يسويها غيره

    رد
  4. الي يشوفه يقول خاشع ودمعت عينان من سماع قراءة القرآن.
    هزاب رفيقك دمعت عينه كيف انت نفس الشي دمعن عيونك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.