“ألبسوها الرداء العسكري وأوصلوها لبيت شقيقتها”.. “شاهد” ماذا فعل نشامى الأمن الأردني مع مسنة في ظل حظر التجول

0

ضجت صفحات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يُظهر سيدة أردنية مُسنة، خرجت من بيتها في ظل حظر التجوّل المفروض للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، فوجدها الأمن الأردني وتعامل معها.

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” احتضان رجال الأمن للسيدة المُسنة، فيما قام أحد الضباط بإلباسها رداءه العسكري كي يقيها من البرد، كما وقاموا بتوصيلها إلى وجهتها، بحسب متداولو المقطع.

أقرأ أيضاً: “العربية” تفجر أزمة دبلوماسية.. “شاهد” التقرير الذي بثته القناة السعودية…

ولقيَ مقطع الفيديو إقبالاً واسعاً من قبل المغردين والنشطاء الذين أشادوا بدور الأجهزة الأمنية الأردنية في المعركة القائمة مع وباء كورونا المستجد، وفي ذلك قال المغرّد عبد الكريم المشهور: “إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم حقكم، كفو النشامى أهل نخوة وكرم”.

فيما قال مغرّد آخر: “الإنسان موقف، والخير في أمتي ليوم الدين”.

أما الثالثة فقالت: “الله حيهم نشامى وطني فيهم الخير والبركة”.

وكانت السلطات الأردنية أعلنت حظراً للتجوال في كافة أرجاء المملكة منذ مطلع الأسبوع الماضي، وذلك للوقاية من خطر انتشار وباء ورونا في البلاد، حيث بلغ عدد الوفيات بسبب حتى اللحظة في المملكة الأردنية 5 حالات وفاة، فيما وصل عدد المصابين بالفيروس 268 حالة إصابة مؤكدة بحسب آخر تصريح لوزير الصحة الأردني سعد الجابر.

كما أكد وزير الصحة الجابر خلال إيجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، أن 8 حالات تأكد شفاؤها يوم الاثنين، ليرتفع إجمالي الحالات التي تعافت من الفيروس إلى 26 حالة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.