الرئيسية » الهدهد » فجر السعيد تشعل نار الفتنة وهذا ما قالته عن الكويتيين والمصريين

فجر السعيد تشعل نار الفتنة وهذا ما قالته عن الكويتيين والمصريين

وطن _ واصلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، اشعال نار الفتنة بين الكويتيين والمصريين وذلك عبر تغريداتها المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت فجر السعيد تغريدة رصدتها “وطن”، إن هناك أدوات لا أعلم من يستخدمها ويمولها ولكنها تقوم بدورها بجودة عالية المستوى وهي بث الفتنه في الكويت بين الكويتيين والوافدين بمختلف جنسياتهم والمصريين بالذات”.

وأضافت السعيد: “وذلك لأنهم الأكثر بروزاً في المجتمع ومشاركه في مختلف القطاعات الحيوية في البلد من عامل الى طبيب، {والفتنة أشد من القتل}”.

ورد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تغريدة السعيد، وقال أحمد الأزهري: “لو عرفتي مين اللي غرضه الهيمنة والسيطرة علي دول الخليج وان ما يكون في دول خليج من أساسه”.

بينما دعا لها الجميع بالشفاء بعدما أصيبت بالصلع.. فجر السعيد تسخر من القطريين وتتطاول على القرضاوي

وأضاف الأزهري: “مين اللي قال امن الخليج خط احمر وقال مسافة السكة حتعرفي من اللي صاحب اجندة وتمويل بث الفتنة وتوتر العلاقة بين مصر والكويت وبين السعودية والكويت من ناحية اخري”.

وعلقت المغردة هبة إبراهيم بالقول: “أتمنى من المصريين الشرفاء لا يردون على من يتطاول علي مصر في الكويت انت جاي هذة البلد فترة عمل فقط وليست بلدك اعمل واذا ما حبيت البلد ارحل واترك اهلها يديرونها ولكن اترك بصمه في عملك وهم من نفسهم راح يعرفون قيمتك”.

وقال حساب باسم سجاد العراقي: ” طباخ السم يتذوقه، أبو المثل يكول حبيت اذكرج شلون جنتي تبثين سمج بين العراقيين”.

يذكر أن فجر السعيد تواصل منذ مدة التحريض وبث الفتنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومهاجمة معارضي الأنظمة الخليجية وتحديداً السعودية والإمارات، ومن المعروف عنها التطبيل لنظامي آل سعود وآل نهيان.

فجر السعيد تهاجم أحلام: لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشده الأمير!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.