الرئيسية » الهدهد » الاعلامي جمال ريان يلجم إعلامياً بحرينياً تطاول عليه بـ”المقعد الكسيح”

الاعلامي جمال ريان يلجم إعلامياً بحرينياً تطاول عليه بـ”المقعد الكسيح”

وطن _ تطاول الإعلامي البحريني المثير للجدل محمد البشري، على الاعلامي جمال ريان، وذلك عبر مقطع فيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال البشري، وفق الفيديو الذي رصدته “وطن”: “جمال ريان هذا المقعد الكسيح الأعمق المتخلف قليل الأدب العميل الذي يعمل في الجزيرة”.

“شاهد” المُطبل أحمد موسى يهدد بتصفية الاعلامي جمال ريان جسدياً ويقسم بالله ثلاث مرات!

ودفع الفيديو الإعلامي الفلسطيني للرد على البشري بالقول: “اشتموا جمال ريان كما تحبون، فلن يتوقف عن فضح تآمر السعودية والإمارات والبحرين على قضايا الأمتين العربية والإسلامية بما فيها القدس وفلسطين والخليج ومصر وسوريا والعراق واليمن وليبيا والسودان والمغرب العربي والأيام بيننا”.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلامي الفلسطيني، منددين ما أقدم عليه البهيم البحريني، مؤكدين أن ذلك يأتي في إطار تشويه كل مدافع عن القضايا العربية.

وفي وقت سابق، خرج الإعلامي البحريني المثير للجدل محمد البشري يزعم أن المخابرات القطرية اشترت مغردين مرتزقة في سلطنة عُمان للتخديم على سياسة قطر والنطق بما تريده.

وزعم “البشري”، أن المخابرات القطرية وضعت خطة ممنهجة لشراء زمم بعض العُمانيين وأن يكونوا مرتزقة لصالح قطر.

يذكر أن عدد من المطبلين وإعلاميي الأنظمة الإماراتية والسعودية والمصرية حرضوا أكثر من مرة على الإعلامي الفلسطيني، ووصل الحد بعدد منهم إلى المطالبة بتصفيته جسدياً.

الاعلامي جمال ريان يُخرس أكاديمياً إماراتياً تطاول عليه

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.