الرئيسية » الهدهد » الحجر الصحي في الأردن وصلة دبكة ورقص في البحر الميت

الحجر الصحي في الأردن وصلة دبكة ورقص في البحر الميت

 

وطن _ تداولت صفحات ونشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قيام مجموعة من المواطنين الأردنيين بالرقص والاحتفال داخل الحجر الصحي في الأردن  في منطقة البحر الميت غربي المملكة الأردنية، بحسب ما كتب المتداولون للمقطع.

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” تجاوز المحتفلين لأوامر الحجر الصحي المتمثلة بعدم الاحتكاك أو الاقتراب من بعضهم، وقيامهم بالرقص و الدبكة، في تجاوز لأساسيات الحجر الصحي، القاضي بالعزل لمسافة آمنة، وعدم الاقتراب والملامسة، لمنع انتقال العدوى بالفيروس.

وفي ردود الأفعال حول مقطع الفيديو الذي أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل، قال أحد المغردين: “هذول موظفين مش معزولين لأن الحجر يسمح بالتنقل الخفيف بنفس الطابق إذا كان الشخص ما عندو أعراض الفيروس”. وتابع: “اللي بدبكوا موظفين مش محجورين”.

فيما قال آخر: “عدم جديّة واستهتار من قبل المواطنين، أحسهم لا يعرفون خطورة الموضوع”. وتابع: “ويأتيك البعض يقولك عادي، بدهم يفرحوا يعني كأنه الكرة الأرضية كلها مش مسكرة وملايين الناس ملتزمين، فقط إحنا اللي على راسنا ريشة”.

يُشار إلى أن وزارة الصحة الأردنية أعلنت أمس الجمعة عن أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد في المملكة، فيما تم تسجيل 23 حالة إصابة جديدة بالفيروس في غضون ال24 ساعة الماضية جميعهم في الحجر الصحي في الأردن ، ليرتفع عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس إلى 213 حالة إصابة بحسب آخر بيان لوزارة الصحة الأردنية.

 “والله لنغلبوه قسما بالله لنغلبوه”.. “شاهد” كيف انهار طبيب تونسي بسبب فيروس…

وكانت السلطات الأردنية قد أعلنت مطلع الأسبوع الماضي عن حظر للتجول في المملكة منعاً لانتشار فيروس كورونا المستجد، فيما قرر رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز أول أمس الخميس العمل بقرار الدفاع 3 القاضي بتشديد العقوبات لمن يخالفون الحجر المنزلي وحظر التجول.

وزير الثقافة الأردني يطلق مسابقة لتسلية الأردنيين خلال الحجر الصحي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.