الرئيسية » حياتنا » الفنانة كندة علوش تحتفل بعيد ميلادها عبر البث المباشر

الفنانة كندة علوش تحتفل بعيد ميلادها عبر البث المباشر

وطن _ في حادثة جديدة أضيفت لغرائب زمن الكورونا، احتفلت الفنانة كندة علوش  زوجة الفنان المصري عمرو يوسف، بعيد ميلادها عبر البث المباشر بانستجرام، ورصدته وطن  مشعلة بذلك مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها بوقت قصير عن ذلك.

جاء ذلك، في ظل الحجر الصحي المنزلي الذي عم العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث أكدت علوش أنها تحتفل بعيد ميلادها لأول مرة عبر الأون لاين.

وقالت علوش، خلال البث المباشر: “لا أقيم حفلاً بالمعنى الحرفي الذي اعتقده البعض ولكن سأستضيف بعض المقربين لمناقشة الأفكار الإيجابية في هذه الظروف الصعبة”.

وأضافت الفنانة: “لدي شعور استثنائي بسبب الأوضاع التي نعيش فيها نتيجة فيروس كورونا وتواجد كل الناس في المنازل واعتقد أن هذا وقت مراجعة النفس وإعادة التفكير في كل شيء”.

أقرأ ايضا :

الفنانة السورية كندة علوش تعيش جحيماً بعد زواجها!

وتفاعل عدد من النجوم مع البث المباشر لعلوش وقدموا لها التهاني، ومن بينهم قيس شيخ نجيب ورجاء الجداوي وشام الذهبي ودرة، فيما حرصت علوش على تقديم شكرها لكل النجوم الذين هنؤها بعيد ميلادها”.

وقالت الفنانة كندة علوش  عبر “إنستجرام”، “اليوم الساعة 9 حاطلع لأول مرة لايف واحتفل بعيد ميلادى من البيت أونلاين وحيكون معى ضيوف نجوم ومؤثرين حيطلعو لايى من بيتهم يعايدوني ويحكولنا شوية

يذكر أن كندة استجابت لتحدى “الملل”، الذى أطلقته هند صبرى عبر حسابها على “انستجرام”، ونشرت صورة لها بطفولتها مع والدها، معلقة: “تحدي_الملل بدتو هندوش.. عشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صور من الطفولة.. صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة الي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب ..بتحدى رانيا يوسف وآسر ياسين وظافر عابدين ومحمد عبد الرحمن ينزلو صور”.

الحقيقة الكاملة للقبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش وبحوزتهما “ترامادول وهيروين”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.