الرئيسية » الهدهد » فضيحة قناة العربية الحدث .. وتامر المسحال يعلّق على “السقوط”

فضيحة قناة العربية الحدث .. وتامر المسحال يعلّق على “السقوط”

وطن_في فضيحة مهنية لا تقع فيها “أصغر وسائل الإعلام”، لجأت قناة العربية الحدث إلى استخدام صورة مفبركة عبر “الفوتوشوب”، للاستدلال على ما تعتبره “الإنصياع الحمساوي لإيران”.

وتُظهر الصورة “المفبركة” التي استخدمتها القناة السعودية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وهو يقبّل يد المرشد الإيراني علي خامنئي.

جاء ذلك في سياق خبر أوردته القناة السعودية، عن اتهام وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني (البوق المرتزق بيد ولي عهد السعودية)، لحركة “حماس” الفلسطينية، بأنها “أداة للمشروع الإيراني”، بسبب تأييد الحركة للصفقة التي قدمتها جماعة الحوثي للسعودية بتبادل طيارٍ لها و4ضباط مقابل الإفراج عن أسرى الحركة من السجون السعودية .

 وعلّق الصحفي الفسطيني المعروف،تامر المسحال  مقدم برنامج “ما خفي أعظم” الذي يبث على شاشة قناة “الجزيرة”، على نشر قناة “العربية الحدث” للصورة المفبركة بالقول: “انقل الخبر بمهنية وفق سياستك التحريرية فهذا حقك لا يجادلك أحد عليه لكن أن تضع صورة مرافقة مفبركة على الفوتشوب مفضوحة منذ زمن فهذا السقوط المهني بعينه وخير مثال على هذا السقوط ما فعلته قناة العربية الحدث اليوم”.

[شاهد] فضيحة جديدة لقناة “العربية الحدث” .. الرياض بدلاً من الإرهاب “مقصودة أم مجرد خطأ”!

ونشر “المسحال” الصورة الأصلية التي فبركتها “العربية الحدث” للإساءة الى حماس ورئيس مكتبها السياسي.

وكان زعيم جماعة أنصار الله اليمنية (الحوثيين) عبد الملك الحوثي أعلن -في خطاب تلفزيوني- استعداد جماعته للإفراج عن أحد الطيارين السعوديين الأسرى، مع أربعة من الضباط والجنود، مقابل إفراج السلطات السعودية عن المعتقلين لديها من حركة حماس.

واستنكر الحوثي ملاحقة السلطات السعودية فلسطينيين تتهمهم بدعم جهة إرهابية، وتعني بها المقاومة الفلسطينية.

في المقابل، أعربت حركة (حماس) عن تقديرها لمبادرة الحوثي

 

أنصار النهضة يطردون “مراسل العربية الحدث” من أمام البرلمان (فيديو)

فضيحة ما بعدها فضيحة لقناة “العربية الحدث” بسبب فيديو قصف قاعدة الوطية!

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فضيحة قناة العربية الحدث .. وتامر المسحال يعلّق على “السقوط””

  1. لوكانوا يعادون فعلا أدوات ايران فلم هرعوا للمصالحة مع أداة ايران الطيعة بشار الأسد؟!،أعادوا فتح السفارات وأجروا مكالمات بحجة كورونا وقابلوا علي مملوك سرا وجهرا؟!.ايران مكًن لها في سوريا تمكينا واضحا فلم يريدون اعادة ورسكلة من مكُنهاعربيا ودوليا؟!.

    رد
  2. أبو العبد أسماعيل هنية أشرف من كل العرب ليش يا كلاب هيك مفبركين الصوره قد مانقوله عنه بضل رئيس وزراء غزة تحياتي لا أبو ااعبد هنيه الله يحميه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.