الرئيسية » الهدهد » وفاة المعلمة الأردنية التي امتدحها عمر الرزاز قبل أيّام

وفاة المعلمة الأردنية التي امتدحها عمر الرزاز قبل أيّام

وطن_ قبل أيام، أشاد رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز المعلمة الأردنية درست طلبتها عبر “واتساب” خلال تعطيل المدارس هذه الأيام، بسبب فيروس كورونا، لكنّ الموت غيّبها اليوم الجمعة .

وكانت مديرة مدرسة “أبو طالب” في منطقة السلط،   (فاطمة أبو مسلم) تبث شروحاتٍ مصورة وتفاصيل دروس الطلبة، وهي على سرير الشفاء حيث تعاني من مرض السرطان في محاولة منها لعدم انقطاع الطلبة عن عالمهم التعليمي.

أقرأ ايضا:

شاهد ماذا حدث لمواطن أردني داهمه فيروس كورونا في الشارع!

وقال الرزاز معلقا على الفيديو المتداول المعلمة الأردنية  ” لا أعرف هذه المعلمة، لكنني فخور جداً برؤية مقاطع الفيديو العفويّة التي أعدّتها لطلبتها. أحييك مربية الأجيال، أنت ونخبة من المعلمات والمعلمين، الذين رفضوا الاستكانة للفيروس، ولبّوا نداء مهنتهم النبيلة بمبادرات شخصية رائعة. وفقكم ﷲ وحماكم.”.

وقالت أبو مسلم لـ “رؤيا” إنها طلبت من كادر المدرسة التعليمي والإداري بتقديم شرح للدروس عبر مقاطع فيديو كما لو أن الطلبة أمام المعلمة في الغرفة الصفية وإرساله عبر “الواتساب” لأمهات الطلبة، ليتسنى لهم متابعة الدروس وتعويض انقطاعهم عن الدوام المدرسي خلال هذه الفترة.

https://fb.watch/cAMk8xi_l_/

وأشارت إلى أنها لم تكن تتوقع أن تصل هذه المبادرة إلى ما وصلت إليه الآن، وأن تثمر جميع هذه الجهود، التي استطاعت نقل الدروس بطريقة بسيطة بين الطلاب والمعلمة.

ودعت جميع معلمي المملكة إلى تطبيق هذه المبادرة، لضمان عدم ضياع دروس الطلاب .

 

 

إقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.