الرئيسية » الهدهد » المذيع جمال ريان ينشر مقطع من مستشفى مصري وماذا يعلق؟

المذيع جمال ريان ينشر مقطع من مستشفى مصري وماذا يعلق؟

وطن _ وثقت مواطنة مصرية واقعة صادمة من داخل إحدى المستشفيات المصرية، بعد إجرائها ووالدتها وشقيقها فحص فيروس كورونا .وماذا علق المذيع جمال ريان

وقالت المواطنة المصرية إن نتائج الفحوص جاءت سلبية لها ولوالدتها وشقيقها، بمعنى أنهم غير مصابين بالفيروس .

وأضافت في الفيديو أنه من المفروض أن يتم خروجهم من المستشفى بناءً على نتيجة الفحص، لكنّ الأطباء والممرضين تركوهم يعانون لوحدهم .

وأكدت أن مدير المستشفى غير موجود فيه .فيما ظهرت والدتها وسيدة أخرى وهما يصرخن بغضب إزاء المعاملة التي واجهنها في المستشفى .

وعلّق المذيع جمال ريان  على الفيديو بالقول: “الاطباء والممرضون هربوا من المستشفى وتركوا المرضى يعانون في أحد مستشفيات مصر ، منك لله يا سيسي”.

أقرأ المزيد :

النظام السعودي يهتزّ من تغريدات جمال ريان ويخشاها .. تهديد صريح جديد بقتل مذيع “الجزيرة”

ووفق ما أعلنته وزارة الصحة والإسكان المصرية، فإنّ إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الخميس، هو 495 حالة من ضمنهم 102 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و24 حالة وفاة.

وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا (Kovid-19) حول العالم إلى 533 ألف و15 شخصا، بعد ظهوره لأول مرة في مدينة ووهان الصينية، في ديسمبر/ كانون أول الماضي.

وبحسب آخر المعطيات التي نشرها موقع “Worldometer” ارتفع عد الوفيات في العالم إلى 24 ألف و95، وتماثل للشفاء 124 ألف و387 شخصا.

قد يهمك أيضاً:

حمد المزروعي يزعم إصابة وزير خارجية قطر بكورونا وجمال ريان يرد عليه

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.