الرئيسية » الهدهد » فيديو مواطنة كويتية في الحجر الصحي يقلب الكويت

فيديو مواطنة كويتية في الحجر الصحي يقلب الكويت

وطن _ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بمقطع فيديو أثار جدلا واسعا وفجر غضب النشطاء، لمواطنة كويتية في الحجر الصحي الذي تفرضه الدولة على العائدين من الخارج للتأكد من عدم حملهم لفيروس كورونا المستجد.

المواطنة الكويتية التي لم تكشف عن هويتها ظهرت تشتكي داخل الحجر من الطعام المقدم لها، وتتهم السلطات بالتقصير وعدم الاهتمام بالمواطنين داخل الحجر.

وعرضت المواطنة وجبات الطعام المقدمة لها وعبرت عن غضبها وعدم رضاها عن نظام التغذية المقدم.

وهاجم ناشطون السيدة الكويتية ووصفوا حديثها بالمستفز مؤكدين أن الوجبات المقدمة مناسبة تماما في هذا الظرف، واصفين إياها بالمتكبرة التي لا تقدر الظرف الراهن ومدى الضغوط على الدولة.

وكتب أحد النشطاء معلقا:”غيرك ماحصل في دول الفقيرة قولي الحمدلله وشكرا على النعمة”

وغرد آخر ساخرا:”تبي صوص للسلطه لاحول ولاقوة الا بالله، هطي يخشى عليها من العقوبه”

بينما قال ثالث:”أنتي في حجر صحي، احمدي ربك انك في دوله عطتك قيمة، فالصين و باقي دول العالم مكانك الشارع وعند بيبان المستشفيات”

أقرأ ايضا

“شاهد” أين تم وضع المصابين بفيروس كورونا في الكويت بعد عودتهم من إيران

هذا وكشف عبدالله السند المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية اليوم الخميس، عن تسجيل 13 إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع عدد المصابين حتى الآن إلى 208 ، مشيرا إلى شفاء 6 مصابين جدد من فيروس كورونا.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية خلال مؤتمر صحفى لعرض أخر مستجدات فيروس كورونا، إن إجمالى عدد الحالات التى خرجت من الحجر الصحى بلغ نحو 853.

من جانبه أعلن وزير الصحة الكويتى الشيخ الدكتور باسل الصباح، اليوم الخميس، شفاء 6 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التى تعافت وتماثلت للشفاء فى البلاد إلى 49 حالة.

وقال الشيخ باسل الصباح – في بيان صحفى – إن الحالات الست لثلاثة مواطنين، وثلاث مواطنات، مشيرا إلى أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية، أثبتت شفاء الحالات الست من الفيروس.

المصدر:وطن+تويتر

“شاهد” طبيبة كويتية تنفعل غاضبة بسبب مواطنة إماراتية: “أصبحتم أضحوكة للعالم بهذا التخبط”!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فيديو مواطنة كويتية في الحجر الصحي يقلب الكويت”

  1. أكلي وقولي الحمدالله على النعمة غيرك مو ملاقي لقمة العيش انت بدولة العز والكرم وأكتر دولة مدلعه شعبها الله يديم الكويت وأميرها وشعبها الكريم المحترم ?❣

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.