الرئيسيةحياتناالفنانة ريم مصطفى تثير الجدل بصور ساخنة من على السرير

الفنانة ريم مصطفى تثير الجدل بصور ساخنة من على السرير

- Advertisement -

وطن _ أثارت الفنانة ريم مصطفى موجة جدل واسعة على مواقع التواصل، عقب نشرها صور وصفها ناشطون بالغير لائقة من داخل الحجر المنزلي ومن على سريرها.

الفنانة ريم مصطفى نشرت على حسابها الرسمي بتويتر صورتين لها من غرفة النوم ورصدتها وطن ، وقد ظهرت بملابس غير لائقة كشفت عن جسدها وابزرت مفاتنها ما عرضها لهجوم عنيف.

- Advertisement -

وأشارت ريم في تعليقها إلى أنها في العزل المنزلي، مطالبة متابعيها بالتزام المنزل.

فيديو صادم وكارثي.. لو تعمد السيسي إصابة جميع المصريين بكورونا لن يفعل هذا

وتسببت هذه الصور في هجوم كبير على الفنانة المصرية، التي طالبها النشطاء باحترام متابعيها وتقدير الظرف الحساس التي تمر به الدولة فإما تنشر شيئا مفيدا يخص الوضع العام أو تصمت أفضل لها، حسب وصفهم.

وأعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة أمس، الأربعاء، تسجيل 40 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات إلى 442، مشيرة إلى تسجيل حالة جديدة من الوفيات ليكون الإجمالي 21 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا.

- Advertisement -

وأكدت زايد، خلال المؤتمر الصحفى بالأمس أن الأسابيع الثلاثة المقبلة تعتبر من أهم الفترات التي ستواجها البلاد في إطار مواجهة فيروس كورونا.

وطلبت الدكتورة هالة زايد من المواطنين تقليل زيارات كبار السن والحوامل والإكتفاء بالإطمئنان عليهم على بعد، بسبب فيروس كورونا القاتل الذي يمكن أن يفتك بهم.

 

شاهد| “مقتبس من حديث” .. الفنانة ريم مصطفى تثير ضجة بـ”تاتو” على ظهرها!

المصدرتويتر
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. كل انسان حر ملابس عادية لكن عقولكم. عقول العرب الأكثرية التي تحارب كل شيء حتى الآثار يحاربون العرب و خاصة شيوخ الدين المعفنين اللصوص الذين يضحكون على عقول الناس الجهلاء.الناس الذين لا عقول لهم ليجدوا وراء كل من هب ودب.انتم ما عليكم تلبس اللي تلبسه يا معفنين ليش انتم عقولكم صغيرة كبروا عقولكم..ملابسها عادية يا عرب جرب سرق الدجاج و هرب..الله على عقولكم التعبانةالمسيسة بالغلط و التاريخ الكعفن

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث