الرئيسية » حياتنا » صورة مسربة عن قضية قتيل فيلا نانسي ورد ومحامية محمد الموسى

صورة مسربة عن قضية قتيل فيلا نانسي ورد ومحامية محمد الموسى

وطن _ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تم تسريبها بشكل مفاجئ أظهرت نجل رهاب بيطار، المحامية المدافعة عن أسرة قتيل فيلا نانسي محمد الموسى، مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي تواجهها رهاب في القضية.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حولها، إذ رأى بعضهم أن الصورة كشفت هدف البيطار من كل القضية، وهي الشهرة والظهور، بينما رأى آخرون أن هذه الصورة لا تعني أي شيء، وقد يكون ابن بيطار من معجبي الفنانة اللبنانية، والتقط الصورة قبل القضية.

وقالت المحامية رهاب بيطار في تصريحات لموقع “فوشيا” بأول تعليق منها على الصورة: “إن نجلها آدم عفارة مصمم لأشهر الحفلات في هوليوود وأمريكا، وهو معروف جدا بين الفنانين، وصمم العديد من الحفلات وديكورات أغاني العديد من المشاهير، منهم هيفاء وهبي وليدي غاغا والكثير الكثير غيرهما”، بحسب موقع “فوشيا”.

وأشارت بيطار إلى أن الصورة تم التقاطها في عام 2018، وأن نجلها شخص معروف لعالم المشاهير، ومن الطبيعي أن يلتقي بنجوم كثر وتجمعه معهم علاقات طيبة، ولذلك التقى في 2018 بنانسي عجرم، وجمعتهما الصورة التي تم استغلالها حاليا من قبل البعض للتأثير على هذه القضية.

وأكدت رهاب بيطار أنه لا يوجد شيء شخصي بينها وبين نانسي عجرم، “ولا يوجد لدينا ما نخفيه نحن فريق الدفاع في هذه القضية، إنما نبحث عن الحقيقة فقط وعن العدالة، ونصرة المظلومين”.

آدم عفارة ابن محامية قتيل فيلا نانسي عجرم يخرج عن صمته وماذا قال؟

وفجرت رهاب بيطار مفاجأة، هي أن والد محمد الموسى، قتيل منزل نانسي عجرم، تراجع عن عزلها من القضية، وقرر الاستمرار فيها بمساعدتها.

وقالت بيطار إن من أسباب خروج والد الموسى خلال الأيام الماضية لكي يعلن عزلها من القضية هو “كثرة الشائعات، وتدخل أصحاب المصالح الذين يحملون نوايا غير سليمة”، مضيفة أن والد القتيل رجل بسيط ويتميز بطيبة قلبه التي تم استغلالها بطريقة غير إيجابية، إضافة إلى أنهم كعائلة الموسى يمرون بأوقات صعبة وقاسية وما حدث لم يكن بسيطا”.

وأعلن والد محمد الموسى، الخميس الماضي، عزل المحامية السورية رهاب بيطار، من قضية قتل نجله في داخل منزل الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم.

مفاجأة غير متوقعة بقضية قتيل فيلا نانسي عجرم وماذا عن محامية المجرم

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صورة مسربة عن قضية قتيل فيلا نانسي ورد ومحامية محمد الموسى”

  1. ايش القضيه صارت قضيه الدوله يعني لسه قاتل نانسى عجرم دلائل حقائق جديده دلال حقائق جديده و سوريه ماتت مليون شخص ما صار،، هيك لسه تقاتل ٠

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.