“شاهد” هند القحطاني تكره سعد لمجرد كره العمى فهل إلتقته وتحرش بها: سادي مُغتصب!

0

هاجمت الناشطة السعودية المثيرة للجدل، هند القحطاني، الشهيرة بمقاطع الجنس والاباحية، الفنان المغربي سعد لمجرد، مبدية رأيها فيه خلال حديث لها مع متابعيها، قائلة إنها تكرهه للغاية منذ تورطه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، واصفة إياه بالشخص ”السادي“.

وأوضحت هند القحطاني رأيها في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، وهي تستمع لبعض الأغاني عبر شاشة التلفزيون، وعندما بدأت أغنية ”انت معلم“ للفنان المغربي سعد لمجرد، أقدمت على تغيير الأغنية قائلة: ”بغيرها الأغنية ما عاد أحب سعد لمجرد بعد السالفة اللي سواها في فرنسا“.

وتابعت هند القحطاني قائلة: ”خلاص ما عاد أسمعه ومن بعد سالفة الاغتصاب وأنا أكرهه عشان كده شيلت أغنيته“.

واستطردت هند القحطاني قائلة: ”أي مغتصب مؤذٍ للآخرين قاذف يحرض على إيذائهم أو قتلهم أو اختطاف أبنائهم فهو عدو لدود سواء حرض علي أنا أو على غيري، هذا عدو للإنسانية جمعاء“.

وبينت الناشطة السعودية قائلة: ”طبعا هو لو ما تمت إدانته وإثبات الدلائل عليه ما كنت اتكلمت عليه، طبعا المحكمة الفرنسية أدانته وعوقب على الجرم اللي ارتكبه“.

واستطردت ”القحطاني“ قائلة: ”طبعا أنا ما أتتبع أخباره بس إنه أحد قال إنه كرر هذا التصرف عدة مرات هذا السادي .. سادي“.

وبشأن طقوسها اليومية في منزلها قالت هند القحطاني إنها عادة ما تكون منشغلة في منزلها بالطبع، مضيفة: ”عندي شغل كتير في البيت وانتوا عارفين لا شغالة ولا غيره طبعا الولاد يساعدوني ويرتبون غرفهم وملابسهم بس المطبخ والبيت أقوم أنا أرتب، أنا برج الثور ودمي حامي وأريد أن يخلص الشيء سريعا“.

وعن عدم ارتباطها حتى الآن أو دخولها في قصة حب مع رجل آخر قالت إن كل امرأة تتمنى أن تعيش قصة حب مع رجل شهم متفهم محتوٍ طيب مسؤول، إلا أنها تخاف من تجربة كهذه حتى لا يشغلها أي إنسان عن أولادها.

واختتمت بالقول: ”يعني الفكرة هادي مرعبتني عشان كده قلبي مقفل مقفل ما قدرت أحب أحد ما أقدر“.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.