الرئيسية » الهدهد » مشاجرة في الأردن تثير جدلاً واسعاً تزامناً مع حظر التجول

مشاجرة في الأردن تثير جدلاً واسعاً تزامناً مع حظر التجول

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو قادم من الأردن، يُظهر مشاجرة في الأردن بين مجموعتين من الشبان في ظل حظر التجول الذي تفرضه السلطات الأردنية على البلاد خشية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” استخدام الشبان المتعاركين للعصي والحجارة، للاعتداء على بعضهم، على إثر خلاف نشب بين الطرفين، وسط غياب لوجود الشرطة والأمن الأردني في حينها.

وكما صوّر مقطع الفيديو فقد استخدم أحد الشبان  سيارته لمحاولة دهس الطرف الآخر، وسط مطالبات من أهالي الحي بضرورة الاتصال بالأمن للسيطرة على ما يجري.

وفي التعليقات حول مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرة في الأردن قالت المغرّدة “رهف”: “نطالب بنزول قوات البادية والدرك على الشوارع لأنه في ناس ما شافت ربع ساعة ترباية”.

أقرأ ايضا

رجال الأمن في الأردن صُدموا بعد ضبطهم عددا من المتسولين وهذا ما اكتشفوه عنهم بالصدفة

 

وتساءل عديد من المغردين الآخرين عن دور أهالي هؤلاء الشبان والفتية في ضبطهم، وسط تعليقات متعجّبة واستنكارات لما حدث ولطبيعة تعامل الشباب الموجودين في الحي مع بعضهم ومع حالة حظر التجوّل.

 

يُشار إلى أن الحكومة الأردنية كانت قد أعلنت عن تخفيف حظر التجوال في البلاد وإعطاء فرصة للمواطنين بالذهاب للمخابز ومحال البقالة مع الحرص على إبقاء مسافات آمنة بين الأفراد، فيما أعلن وزير الصحة الأردني سعد الجابر عن ارتفاع عدد مصابي فيروس كورونا إلى 153 حالة إصابة مؤكدة في البلاد بعد تسجيل 26 إصابة جديدة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وقال الوزير جابر بأن الحالات توزعت بين 12 حالة مخالطة لحفل زفاف إربد و3 حالات أتوا من بريطانيا وأحدهم كان بالحجر الصحي بأحد الفنادق، إضافة إلى 4 حالات مخالطين لإحدى المريضات وحالة جنسيتها ‘إسبانية وصلة الأردن في العاشر من الشهر الجاري وحالة جاءت من الولايات المتحدة الأمريكية قبل عشرة أيام.

مُصيبة تضرب إربد الأردنية.. “سائق شاحنة” أعاد فيروس كورونا للمدينة والسلطات تحجر عمارتين بالعاصمة

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مشاجرة في الأردن تثير جدلاً واسعاً تزامناً مع حظر التجول”

  1. مفروض هالفئران الي بتهاوشوا بوسط البلد يتعلقوا من ارحلهم وبخيزران منقوع ب خل وملح وسلخ بظهورهم ليكونوا عبره . جد شي بخري هالمستوي من الافراد والفتيه التافهه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.