الرئيسية » الهدهد » المذيع  جمال ريان يقسم بالله: لولا هذا الأمر لما بقيت في قناة الجزيرة

المذيع  جمال ريان يقسم بالله: لولا هذا الأمر لما بقيت في قناة الجزيرة

 

وطن _ المذيع  جمال ريان في قناة الجزيرة شن، هجوما عنيفا على السياسي التونسي المعروف محمد الهاشمي الحامدي، والذي وجه اتهامات باطلة له وزعم أنه يدعم ويروج لنظام قمعي في قطر حيث يعمل بقناة الجزيرة.

ووصف محمد الهاشمي

 المذيع  جمال ريان بأنه “إخوان” ويروج لمخططات تخريبية تدعهما قطر ضد السعودية، وجمع معه في هذا عميد المخابرات القطرية السابق شاهين السليطي.

كما وجه محمد الهاشمي اتهامات باطلة لقطر في تغريدة مثيرة، فجرت موجة جدل واسعة قائلاً :”سؤال لجماعات الإخوان في كل مكان: أنتم تناصرون حكام قطر وتدافعون عنهم، وحكام قطر يعلنون إنهم يسعون لإنهاء حكم آل سعود ويتصلون بجميع أطياف المعارضة السعودية “.

وأضاف الهاشمي: “يقول كبيرهم إذا نجح الأمريكان في العراق فسيتجهون للسعودية، ألا يحق لآل سعود حينئذ أن يصنفوكم في قائمة أعدائهم الألداء؟”.

اقراايضا

جمال ريان يكشف سبب عمله بالإعلام وعلاقته بنكسة 67 والمذيع الكاذب أحمد سعيد “فيديو”

ليرد جمال ريان قائلا:”قسما بالله لو لم تكن قطر تدعم قضايا الامة العربية والإسلامية ، لما بقيت في قناة الجزيرة يوما واحدًا”

وتابع مهاجما السياسي التونسي:”خاف الله يا دكتور ، المؤمن بعمله وليس بماله ، صلي ركعتي استخارة اقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وراجع نفسك عل الله يهديك الى طريق الحق”

يشارإلى أنه في السابق، عرف عن الهاشمي نقده الشديد لحكم آل سعود وممارسات السعودية والإمارات، والذي غالباً ما أطلق تغريدات انتقد فيها سياسيات ابن سلمان “الخرقاء”.

وكانت قطر التي تتهمها دول الحصار ومن لف لفها، بدعم جماعة الاخوان المسلمين، نفت تقديم هذا الدعم وقالت إنها أيدت مصر ورئيسها الراحل محمد مرسي، باعتباره أول زعيم منتخب.

وقال وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في تصريحات سابقة، “لا يوجد دعم لا لجبهة النصرة ولا للإخوان المسلمين ولا لأي من هذه المنظمات، مللنا ونحن نشرح للجميع حقيقة الأمر”.

وتابع: “الإخوان المسلمين هي قصة تم اختلاقها بعد الربيع العربي لأن بعض الدول كانت تخاف أن يصلها الربيع العربي في يوم من الأيام”.

وأشار إلى أن قطر “أثبتت أنها لم تدعم الجماعة بالسجلات والتوثيق”، وأن بلاده أيدت مصر قبل انتخاب مرسي رئيسا للبلاد، وكان الدعم القطري يمر عبر المجلس العسكري آنذاك.

ولفت إلى أن بلاده استمرت بدعم مرسي كونه رئيسا منتخبا من قبل الشعب المصري “وبالتالي فإن الدوحة التزمت بدعم مصر كدولة”.

الجزيرة تُقيل جمال ريان.. “نسناس ابن زايد” اخترق القيادة القطرية و”عرف المخفي” والمذيع البارز دمر جبهته

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “المذيع  جمال ريان يقسم بالله: لولا هذا الأمر لما بقيت في قناة الجزيرة”

  1. ياجماعة لا تلوموا الهاشمي فربما مسكوا له ملفات ومستمسكات ؟!،شياطين العرب في شغل دائم وعلى مدار الساعة للإيقاع بالملفات الثقيلة ومنها الأخلاقية لهز الجبال الراسيات؟!،يكفي أن يهددوه بتسريبها لينقلب على عقبيه فيخسر الدنيا والآخرة إلا ان يتوب؟!،عندما يستعين الهاشمي بسعد متناول المهلوسات غصبا عنه في سجون مبارك فذلك دليل على أنً المعني أصيب بالهلوسة والهذيان؟!،إنًه الإعلامي الملهم المحدث ؟،على غرار ماوصف السديس وليه بالشاب الملهم المحدث ؟!،يمسي الإنسان مسلما ويصبح كافرا؟!،هذه الدنيا؟!،(وأما ماينفع الناس فيمكث في الأرض)؟!،فوبيا الإخوان صارت كعدوى كورونا تخبط خبط عشواء من تصب يهذي؟!،ومن لم تصب يهدي؟!،ربما اجتمع مع ضاحي خلفان ولذلك سرت العدوى فيه بعدما انتقلت منه ؟!،وإن كان خلفان صار مؤخرا يهتم بكورونا ويبدو أنه تعافى من فوبيا الإخوان؟!،فمابال الهاشمي يهذي من فوبيا الإخوان في وقت صار الناس لا يذكرون إلا كورونا؟!،الآن فقط عرفت لماذا خذل الشعب التونسي الهاشمي في كل الانتخابات فلم ينل إلا الخبال؟!،وعندما تعرف السبب يقل العجب ؟!،أي والله؟!.وأما عن آل سعود فيكفي أنًهم يحاربوننا يوميا بالتخفيض العمدي لسعر النفط حتى صار برميل الكوكاكولا أغلى بأضعاف مضاعفة من ثمن برميل النفط؟!،انتفاضة أكتوبر1988 في الجزائر وما نجم عنها من عشرية سوداء كان بسبب تخفيضهم العمدي للبترول؟!،غزو العراق للكويت وما نجم عنه كان بسبب تخفيضهم العمدي لسعرالبترول الذي استدعى تهور صدام وما تبعه من تحطيم العراق تترى؟!،الأزمة الحالية التي ستدخل الجزائر إلى المديونية وكذلك العراق والكويت وهم أنفسهم وغيرها من البلدان البترولية سببها تخفيض سعر البترول عمدا ومن أجل إمتاع ترامب؟!، وأما حفلات المجون واللهو في بلاد الحرمين فهي أشهر من نار على علم؟!،الكثير من القرائن والملفات تدفعني لئن أقول -ياريت ان اكون مخطئا-:لايكتمل إيمان مؤمن إلا لما يتمنى استبدال آل سعود بقوم غيرهم عسى أن لا يكونوا أمثالهم؟.ربما الهاشمي جعل قدوته الجزائري أنور مالك ؟!،ركع لآل سعود وهاجم الإخوان فجاءته أكياس الرز تسعى ؟!،اقتفى الهاشمي آثاره لعل وعسى تأتيه أكياس الرز قبل أن يرتد طرفه؟،لكن هل بقي لآل سعود رز وقد اغترف منها ترامب ماشاء وزادته كورونا وزاده الولي التخفيض العمدي لسعره فضلا عن تهاوي أسهم البورصات؟!،يالهاشمي لقد أخطأت التوقيت؟!،اللهم إلا إن كنت قنوعا بالفتات؟!.،أين انت من قول من قال:تجوع الحرة ولا تأكل منثديها؟!.كنا نبكي حال عائض القرني فإذا به نفاجيء بأنً في انتظارنا أكثر من قرن وقرني؟.!

    رد
  2. ما الذي يحدث هل باع الهاشمي نفسه بالريال والدرهم لآل سلول وأبن زايد آذكر كانت مواقفه مشرفة ضد الطغاة وكانت مع نبض الشعوب

    رد
  3. هاظ فلسطيني ، يا عم ، بيوكل كندرة لجل المصاري ، قالك قطر تدعم قضايا الامة العربية والاسلامية .
    علينا يا جمال .
    ولو كان حاكم قطر حكيما ووافق على طلب اعضاء مجلس التعاون الخليجي ماكان احسن ، يعني يبي يوري العالم انه الحاكم المثالي وانو وانو ، بتاكل كندره ، كلكم مثل بعض .
    تجارة وخربت ، صلت رحم وانقطعت ، وكل يوم الجزيرة مالها الا السعودية والسعودية ، بر بر بر ،،، مالك يا زلمة ، حكم عقلك واقبل بطلباتهم وخل الجزيرة تولي ، كلكم مثل بعض وبلاش تضحكوا على العالم ،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.